المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفسير الأحلام و تعبير المنام الآن وحصريا على شمس ........

الصفحات : 1 [2]

شمس
22-06-2010, 07:00 PM
السلام عليكم
أخي الكريم أبو عصام أريد أن أسأل بشكل عام
ماذا تعني رؤية العطور وأنواعها في المنام ؟
وماذا يعني أن يتكرر الحلم نفسه عدت مرات خلال بضعة أيام؟

مجد الشام
22-06-2010, 07:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي
هذه الرؤيا رأتها أختي وأود منكم التكرم بتفسيرها

رأت في منامها أنها مع صديقتها في مدرسة وكانت في المنام تختلف في شكل الجسم من حيث النحف والسمنة عن الواقع وعندما سألتها أختي عن ذلك أخبرتها أنها كانت حامل وأنجبت من أيام (وفي الواقع هي فعلا أنجبت من ايام قليلة )
وبعدها خرجتا من المدرسة باتجاه البيت فرأت صديقتها والدي أمام البيت فذهبت إليه وصافحته وقد كانت ترتدي ملابس ساترة إلا انها قامت بتغير ملابسها في الشارع وأصبحت ترتدي ملابس قصيرة ومكشوفة الصدر ورأت أختي أن الحليب يخرج من صدر صديقتها
علما ان اختي متزوجة منذ مدة ولم ترزق بأطفال ..

فما تفسير ذلك ؟؟

out_me
22-06-2010, 08:36 PM
الاخت الفاضلة
يبدوا من خلال هذا المنام ان كان كما قلت صحيح ان صاحب الرؤيا اصبح الى الموت اقرب منه الى الحياة وانه يحمل اخبار تخصك لا يريد ان يفصح عنها ولكن حاولي ان تنصحيه بان يلتزم ويصلي واوصه بذلك بحكم القرب منه في العمل وان شاء الله لا يصيبك مكروه من هذا المنام
واحيانا يدل سقوط الاسنان على تغير الحال وذهاب الخوف والغم والانتقال الى وضع افضل واحسن والله تعالى اعلى واعلم

شكرا على الرد ، هذا الزميل لا يعرف عني أي شيء ولكنة اعناد على الحديث معي و كان يخبرني عن مشاكلة الخ، وقد تحدث معي بعد ذلك و اخبرني بانه بدأ يفقد الرؤيا بعينه و لم يخبر احد بذلك غيري...

هل يكون هذا تفسير الحلم ام مازال الحلم يحمل شيء آخر يخصني؟
جزاك الله خيرا

out_me
23-06-2010, 02:46 PM
على ماذا يدل وجودي معه في الحلم؟؟؟؟ فأنا لا تربطني به اي علاقة سوى انه يرتاح في الحديث معي كما اخبرني

هل من الممكن انه انا من سيموت؟؟؟

عبد السلام البيطار
23-06-2010, 08:01 PM
السلام عليكم
أخي الكريم أبو عصام أريد أن أسأل بشكل عام
ماذا تعني رؤية العطور وأنواعها في المنام ؟
وماذا يعني أن يتكرر الحلم نفسه عدت مرات خلال بضعة أيام؟

الاخت شمس
ان رؤية العطور في المنام فيه خير كثير ولكن الافضل والاكثر فائدة هو التعطر والادهان به فالعطر بالمجمل يدل على تغير الامزجة والقرائح والتقلب وعدم الاستقرار على امر معين خاصة فيما يخص الدين والشرع
ومن رآه في النام بدون لمسه فهو يدل على ان صاحب الرؤيا يحوم حول الحق ويريده ولكنه لا يستطيع الوصول اليه صافيا لأسباب معينة فهو يأخذ من الدين ما يتناسب مع واقعة وخاصة في الرخص ويتجنب الاخذ بالعزيمة او السير على منهج واضح
والله اعلى واعلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي

هذه الرؤيا رأتها أختي وأود منكم التكرم بتفسيرها

رأت في منامها أنها مع صديقتها في مدرسة وكانت في المنام تختلف في شكل الجسم من حيث النحف والسمنة عن الواقع وعندما سألتها أختي عن ذلك أخبرتها أنها كانت حامل وأنجبت من أيام (وفي الواقع هي فعلا أنجبت من ايام قليلة )
وبعدها خرجتا من المدرسة باتجاه البيت فرأت صديقتها والدي أمام البيت فذهبت إليه وصافحته وقد كانت ترتدي ملابس ساترة إلا انها قامت بتغير ملابسها في الشارع وأصبحت ترتدي ملابس قصيرة ومكشوفة الصدر ورأت أختي أن الحليب يخرج من صدر صديقتها
علما ان اختي متزوجة منذ مدة ولم ترزق بأطفال ..

فما تفسير ذلك ؟؟

الى مجد الشام
ان هذه الرؤيا فيها جانبين اثنين مختلفين
ففيما يخص ا لوالد فرؤية الحليب خير وهو من الفطرة وهو رزق وبشارة ربما بولد او بمال او بنسب ويكون من طرف هذا الفتاة او عن طريقها وقد تكون فيها بعض المتاعب وهو ما دل عليه السلام او المصافحة وخاصة بين رجل وامرأة اجنبيان
اما بالنسبة للفتاة فهي معاص ومنكرات وفيها بعد عن الدين وتطبيق السنن وفيه قلة تقوى وورع فعليها ان تنتبه لذلك وتعود الى الفطرة والحليب من الفطرة والله تعالى اعلى واعلم

على ماذا يدل وجودي معه في الحلم؟؟؟؟ فأنا لا تربطني به اي علاقة سوى انه يرتاح في الحديث معي كما اخبرني

هل من الممكن انه انا من سيموت؟؟؟

لا ابدا لا يدل على ذلك فليس المعني هو انت ولكن واجبك نصحه بالعودة الى الله وهو عتاب لك من اجل زيادة رصيدك من الايمان والتقوى وعدم التساهل في امور الدين فانتبهي لذلك والله تعالى اعلى واعلم

goodness kindi
25-06-2010, 10:21 PM
السلام عليكم
أخي الكريم
ماذا تعني رؤية التعطر بعطور مختلفة و الإكثار منه في المنام؟؟
و ماذا تعني رؤية الجلوس في عشب أخضر و بين العشب نبات النعناع؟؟
شكرا أخي

THE BLACK LION
25-06-2010, 11:20 PM
السلام عليكم اخي ابا عصام
لي سؤال بسيط
ما هو حكم الذهب في المنام
لباسه
اقتناؤه
تجارته
مع كل الشكر لك وزادك الله من علمه وامدك الله بالعون

عبد السلام البيطار
27-06-2010, 12:32 PM
السلام عليكم

أخي الكريم
ماذا تعني رؤية التعطر بعطور مختلفة و الإكثار منه في المنام؟؟
و ماذا تعني رؤية الجلوس في عشب أخضر و بين العشب نبات النعناع؟؟

شكرا أخي

الاخت goodness kindi
ان الادهان بالعطر والتعطر به وبكثرة فيه خير واخبار طيبة وحسنة سوف تسمعين بها وتصل اليك وفيها دليل على زيادة الايمان واتباع السنن خاصة للرجال اما النساء فاضافة الى ذلك فهو يدل على ارتكاب منهيات ومخالفات وعدم رؤية الحق وانشار البدع والله اعلم

اما العشب الاخضر والجلوس عليه ففيه دليل خير وصفاء وهدوء واستقرار في المستقبل وانفراج للهم والغم وقضاء الحوائج وربما دل على الرحيل والله اعلم

لي سؤال بسيط
ما هو حكم الذهب في المنام
لباسه
اقتناؤه
تجارته
مع كل الشكر لك وزادك الله من علمه وامدك الله بالعون

الاخ THE BLACK LION

ان رؤية الذهب في المنام لها الكثير من التأويلات من اللبس والتجارة وغيرها وكل منام له تفسير وحتى في مسألة الذهب كونه مصاغ ام بدون صياغة ابيض ام اسود وهكذا فبعضة يدل على الخير والاخر يدل على عكس ذلك والله تعالى اعلى واعلم

عطر الياسمين
02-07-2010, 04:45 PM
الله يعطيكم العافية أخي ابو عصام
مجهود جبار تشكر عليه
الله يجزيكم الخير

عبد السلام البيطار
07-07-2010, 02:16 PM
الله يعطيكم العافية أخي ابو عصام

مجهود جبار تشكر عليه

الله يجزيكم الخير

عافاكم الله تعالى وشكر لكم
وجزاكم الخير مثله على مروركم

AL jNtEeL
07-07-2010, 06:13 PM
اخي أبو عصام .. ممكن قلك الحلم عالخاص :) .. ازا ممكن

انا حلمانو من فترة بس خليتو بقلبي ماحكيتو لحدا .. ازا ممكن عالخاص ؟؟

ويعطيك العافية

عبد السلام البيطار
08-07-2010, 06:30 PM
[/CENTER]

اخي أبو عصام .. ممكن قلك الحلم عالخاص :) .. ازا ممكن

انا حلمانو من فترة بس خليتو بقلبي ماحكيتو لحدا .. ازا ممكن عالخاص ؟؟

ويعطيك العافية

الاخ AL jNtEeL
لا بأس في ذلك ان كان فيه بعض الخصوصية
فأهلا وسهلا بكم

المها
09-07-2010, 10:54 AM
شكراً لك .

عبد السلام البيطار
12-07-2010, 12:37 PM
شكراً لك .

اهلا وسهلا

بسمة طفل
12-07-2010, 02:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وركاته
اخي ابو عصام قريبتي رأت في المنام أنها تستخدم عود تنظيف الاذن
وعندما اخرجت العود من اذنها اليمين كان العود متسخا جدا ومليء بالمادة الصمغية الموجودة في الاذن لدرجة أنه ينزل للأرض

((اعتذر اذا كان المنام مقرفا بعض الشيء ولا كنني مضطرة على كتابته ))
اشكرك على جهودك اخي الكريم

عبد السلام البيطار
13-07-2010, 03:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وركاته
اخي ابو عصام قريبتي رأت في المنام أنها تستخدم عود تنظيف الاذن
وعندما اخرجت العود من اذنها اليمين كان العود متسخا جدا ومليء بالمادة الصمغية الموجودة في الاذن لدرجة أنه ينزل للأرض

((اعتذر اذا كان المنام مقرفا بعض الشيء ولا كنني مضطرة على كتابته ))
اشكرك على جهودك اخي الكريم

الاخت بسمة طفل
المنام فيه تحذير واضح وبين من كثرة السماع الى ما يغضب الله تعالى ربما من اغاني او موسيقى او تجسس وتنصت وما الى ذلك من الامور المنبوذة فالتنتبه لذلك ولا تجلس في مجالس الغيبة والنميمة والله تعالى اعلى واعلم

بسمة طفل
14-07-2010, 04:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعذرني اخي على كثرة استفساراتي واشكرك على صبرك علينا

اختي رأت في المنام أنها كانت خارج المنزل في مكان كجامعة أو من هذا القبيل وعادت في باص تابع للجامعة وأرادت أن تري ابنتها لزميلاتها
فذهبت إلى بيت أهلي واول مادخلت إلى هناك وجدت بيدي طفلة صغيرة أرضعها واستغربت انها صغيرة جدا مع ان ابنتها تبلغ 9 شهور تقريبا لكنها كانت تشبه ابنتها في الحقيقة
وبجانبي طفل صغير جميل جدا فضحكت وقالت لي ((عملتي اللي ببالك ورضعتي بنتي مع ابنك مشان تساويها بنتك بالرضاعة ))
علما أن أختي هذه حامل الان وانا لم يكرمني الله بالحمل بعد
فهل معنى المنام أنها ستنجب بنت ..؟؟ وماتفسير باقي المنام
بارك الله فيك

بسمة طفل
14-07-2010, 04:05 PM

اختي رأت في المنام أنها كانت خارج المنزل في مكان كجامعة أو من هذا القبيل وعادت في باص تابع للجامعة وأرادت أن تري ابنتها لزميلاتها
فذهبت إلى بيت أهلي واول مادخلت إلى هناك وجدت بيدي طفلة صغيرة أرضعها واستغربت انها صغيرة جدا مع ان ابنتها تبلغ 9 شهور تقريبا لكنها كانت تشبه ابنتها في الحقيقة
وبجانبي طفل صغير جميل جدا فضحكت وقالت لي ((عملتي اللي ببالك ورضعتي بنتي مع ابنك مشان تساويها بنتك بالرضاعة ))
بارك الله فيك

goodness kindi
14-07-2010, 04:22 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الفاضل: رأيت في المنام أن عمري أصبح ف الستين و خلال الحلم كنت أسترجع شريط حياتي و أتذكر نفسي بعمر الثلاثين
و كيف أن الايام مضت بسرعه جدا حتى صرت بعمر الستين و لم يبقى لي سوى القليل لأعيش
خلال الحلم أنا كما هي ، لم أكن عجوز بالشكل، فقط عمري بالستين...
-علما بأني ف 23 من عمري-
شكراا لك..

عبد السلام البيطار
15-07-2010, 08:29 PM

بارك الله فيك

quote]

الاخت بسمة طفل
المنام فيه كثير من الاحتمالات وربما تكون متناقضة بعض الشيء واحيانا هناك تناقض كبير فقد اصبح هناك خلط بين الرؤيا وحديث النفس ولكن نقول وبالله التوفيق
ان المنام بشكل عام جيد وفيه بشارات عديدة منها الحمل وقد دل عليه الضحك والبنت هي الدنيا وهي رزق قادم اليك وهناك تأويل بعيد وهو انه سيكون هناك مصاهرة بين اولادك واولاد اختك والله اعلم اما كون الحمل انثى ام ذكر فلم يوجد دليل واضح على ذلك ولكنه خير وسيأتي معه رزق
ويدل مجمل المنام على قضاء حاجة من حوائج الدنيا
وهناك دليل على وجود شيء مفرح وسعيد وربما يكون حمل بعد سبعة اشهر والله تعالى اعلى واعلم

[quote=goodness kindi;374369]
أخي الفاضل: رأيت في المنام أن عمري أصبح ف الستين و خلال الحلم كنت أسترجع شريط حياتي و أتذكر نفسي بعمر الثلاثين
و كيف أن الايام مضت بسرعه جدا حتى صرت بعمر الستين و لم يبقى لي سوى القليل لأعيش
خلال الحلم أنا كما هي ، لم أكن عجوز بالشكل، فقط عمري بالستين...
-علما بأني ف 23 من عمري-
شكراا لك..

الاختgoodness kindi

يبدوا من خلال المنام انك تضيعي كثير من الاوقات بلا فائدة وان العمر يمر وان حال الانسان الذي لا يستثمر وقته في طاعة الله تعالى وقراءة القران كالذي بلغ من الكبر عتيا فادركي نفسك وحاولي ان تجددي شبابك بما يرضي الله تعالى
ويبدو من المنام انه ربما تكثري من وضع واستخدام مساحيق التجميل فان كان كذلك فالرفق الرفق ويدل على ان هناك مسؤليات كثيرة تنتظرك فحاولي ان تنتتهي منها قبل فوات الاوان والله تعالى واعلم

بسمة طفل
16-07-2010, 03:11 AM
الله يجزيك الخير أخي ويبشرك بالجنة

قلب طفلة
20-07-2010, 04:51 PM

أخي بارك الله فيك ووفقك لكل خير يقول العلماء أن تعبير الرؤى كالفتوى

فلدي سؤال على ماذا تعتمد في تفسيرك لرؤى ؟؟ هل مجرد الرجوع الى الكتب أم هناك طريق أخرى ؟؟

وأنا الي أعرفه أن كتاب أبن سيرين في التعبير ملفق وغير صحيح يعني كذب نسب هذا الكتاب الى أبن سيرين ؟؟

أتمنى منك أن تجيبني ؟؟

قلب طفله من أرض الحرمين ..

الفقير الى الله
21-07-2010, 05:32 PM
السلام عليكم .هذه اول مشاركة لي .احببت اولا ان اعرف اسم من يفسر لي احلام واكون مسرور بالتعرف عليه.ابدا اولا بالشرح عن قضية تخص احلامي وارجوا ممن سيفس احلامي ان يقرا قضيتي بدقة بكل تفاصيلها كي يعرف المسائل التي تخص وضعيتي .اولا انا شاب فقير الى الله متدين والحمد لله مداوم على الصلاة والاذكار واختم القران بصورة مستمرة دون انقطاع ولاتقل قراءتي للقران عن ثلاثة اجزاء يوميا وكل ذلك من فضل الله علي .فاحببت ان اكمل نصف ديني وتقدمت الى فتاة معي بالعمل الذي اعمل به عجبني بها دينها وآدبها وصليت استخارة كثيرا عليها قبل ان اتقدم لها وكنت ارى قبل ان اتقدم لها الرؤى التالية:
1* (رايت انها جاءت لي واعطتني كيس من الطحين واخذته وطلبت منها قدح من الشاي وجاءت لي به وانتهى الحلم
2* الحلم الثاني (رايت انها كانت تلبس ثوب زفاف وكانت تزف الى رجل آخر ولكنها واثناء مشيها مع هذا الرجل تركته وجاءت لي وقبلتني من خدي وتركت الرجل الاخر.وانتهى الحلم
3* رايتها كانه دخلت الى الحمام كي تغسل وكانه كانت تغسل بصابونة هي لي وليفة ايضا هي لي)وانتهى )
4*رايتها تلبس ثوب احمر وانا كنت ايضا لابس تيشيرت احمر وجدا انتبهت الى لون لبسنا في الحلم وكانها جاءت الى المكتب الذي اجلس به وكان بقربي زميلي بالعمل وكانت تقف تتحدث معه بقصد ان تثير غيرتي وفعلا غضبت من وقوفها عنده ولكن لم اتحدث باي شئ وانتهى
وبعد انت تقدمت لها بالحقيقة اخبرتني انها مخطوبة وعن قريب كتب كتابها وفعلا حزنت
ولكن سلمت امري الى الله وبعدها لم تتوقف رؤيتها الرؤى وقد رايت مايلي:
1* رايت انه كنت واقف على الشارع انتظر تكسي وجاءت هي واختها وشاب لم اعرف بالحلم من يكون ولكن من طرفها وجاءت اختها وكانه تريد ان اقبل بالزواج منها وسلمت علي ورديت لها السلام وجاء هذا الشاب وسلم علي وصافحته وسلمت عليه.اما هي فكنت معطيها ظهري ومسكت كتفي من الخلف وسحبت كتفي كي تدير وجهي لها وعندما سحبتني ودارت وجهي عليها عانقتني بشدة وقبلتني من فمي ومسكتني بشدة وانتهى الحلم
2*( رايت كانه كنت اتصل بالموبايل وكنت في غرفة فدخلت علي وكانت تبكي وكانه كانت تبكي حزنا على امر او عدم اهتمامي لها ورفعت راسها الى السماء وتقول يارب وانا اقول في نفسي هذه مالها) وانتهى الحلم
3*(رايت وكانه كنت في بيت كبير ومشيت به ورايتها وكانت معها اختها وتحدثت اختها لي وهي تقول انت تريدها ؟ قلت لها نعم اريدها واخذتها معي ومشينا ورايت بنت عمتي بالحقيقة رايتها عندما كنانمشي ولكنها كانت بحجم ضخم فمشت خلف ظهري خائفة من بنت عمتي وكانت تحتمي بي وكنت احمل سكين بيدي كي اضرب بنت عمتي لاننا كنا خائفين منها انا وهذه البنت وانتهى الحلم
4* (رايت وكانها كانت تصلي على السجادة التي انا معتاد ان اصلي عليها بالحقيقةوكانت كانه في بيتنا واكملت الصلاة )وانتهى الحلم
5* وتوجد رؤى اراها دائما في بيتنا
ااسف على الاطالة .ولكن ارجوكم ارجوكم وارجوا من يفسر هذه الاحلام ان يقرا كل الرسالة بدقة.والله اعلم لااعتقد انها عن تفكير فكثيرا من الاحلام تحصل بعد صلاة الاستخارة .شاكرا لكم وسع صدركم وجزاكم الله عني خير الجزاء .وقد نسيت حلم آخر وهو(رايت كانني في سباق ركض وكان شخص متقدم عل بمسافة ولكني واثناء ما كنت اركض رفعت راسي الى السماء ودعوت يارب اطوي لي الارض وفعلا رايت نفس اركض بسرعة سريعة جدا وقد تجاوزت هذا الشاب المتقدم على بالمسافة ووصلت الى خط النهاية وفزت وقد اعطوني جائزة ساعة يدوية بيضاء حزامها ابيض وداخلها اللون ابيض) وانتهى
ولااعرف بعد ما استيقضت احسست ان هذا الحلم يخص هذه البنت .ورايت ايضا في حلم آخر وكانه كنا نمشي انا وصديقان لي بالحقيقة امهما علي والاخر احمد مع ناس كثيرين وكنا ندعوا مايلبي به الحجاج لبيك اللهم لبيك لبيك لاشريك لك لبيك ونا من كثرة الخشوع بكيت وكنا كانه نتجه الى مسجد ولكني كنت الوحيد الممسك بحبل ابيض وكانه يمتد على طول الطريق الذي نمشي به ولااعرف وكاني رايت او خطر على بالي صورة الواقعة )وانتهى الحلم .ارجوكم ان يتسع صدركم لي علما ان هذه الاحلام التي تخص البنت كانت على فترات ولكني ذكرتها كلها بوقت واحد كي يحيط المفسر بما رايت ويريحني مما ارى والعلم عند الله ولكني كنت ادعوا الله في صلاتي ان يريني مافي صدر هذه البنت مني وهل ستكون من نصيبي .اسف جدا

أريج
21-07-2010, 09:36 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أهلاً بالاخ الفقير إلى الله معنا في منتدى شمس ..

تم نقل مشاركتك إلى موضوع تفسير الأحلام للأخ أبو عصام على أمل أن يفسره لك بارك الله به ،،

نسأل الله أن يختار لك الأفضل في دنيك ودنياك وييسر لك أمرك ..

وأهلاً بك مجدداً ..

حياكم الله ،،

عبد السلام البيطار
22-07-2010, 11:08 AM
سنرد على كل الاستفسارات بعد العود ة من رحلة عمل وذلك لضيق الوقت
اهلا بكم وعذرا عن التأخر

الفقير الى الله
22-07-2010, 04:16 PM
الاخ المفسر جزاك الله خيرا .طبعا هذه الاحلام على مدى مايقارب السنة قبل ان اتقدم لها وبعد ان تقدمت لها . وارجوا سعة صدركم معي والدعاء لي لاني لاابغي الا ماحببه الله واحله لنا ابتغاء مرضاته سبحانه وارجوا ان تقراء هذا الحلم او رؤية وهذه ىخر مارايته بمايخص هذه البنت قبل كتابتي لك وهي
(وكاننا في الشركة التي نعمل بها وكنا انا وهي وشاب كان وكانه اقربائها بالحلم وكانه يعمل معنا بالشركة بالحلم ايضا . وفجاة توجه هذا الشاب لها وبدء بتوديعها وقد قبلها مودعا لها وكانه تم وقفه من الشركة وطرده من العمل بالشركة .ولكني فعلا غرت على البنت واقول مع شخص زميلنا كيف يقبلها ؟ اين يعتقد نفسه) وانتهى الحلم .

أصيلة
22-07-2010, 04:57 PM
اخي ابو عصام
قريبتي رأت في المنام أن زوجة أخيها المتوفي تحمل طفلة صغيرة جميلة جدا
وتقبلها وتضمها
فاستغربت من رؤياها لان زوجة اخيها اولا ليس لديها بنت وثانيا ان زوجها متوفي

وفي منام اخر رأت ايضا احدى قريباتي
رأت أنها نائمة في السرير وقد دخلت عليها (سلفتها) ومعها ابنها الشاب وكشفت عن وجهها فقالت لها :
كيف عدتي .. ؟؟ وقد استغربت ذلك لكون سلفتها مسافرة في الواقع لأداء العمرة
فأجابتها : ان ابنها قد تم طلبه للعسكرية فعادوا لذلك السبب

فما تفسير ذلك بارك الله فيك ؟

الفقير الى الله
24-07-2010, 11:40 AM
اخي العزيز اين التفسير من فضلك؟

عبد السلام البيطار
24-07-2010, 04:18 PM

أخي بارك الله فيك ووفقك لكل خير يقول العلماء أن تعبير الرؤى كالفتوى

فلدي سؤال على ماذا تعتمد في تفسيرك لرؤى ؟؟ هل مجرد الرجوع الى الكتب أم هناك طريق أخرى ؟؟

وأنا الي أعرفه أن كتاب أبن سيرين في التعبير ملفق وغير صحيح يعني كذب نسب هذا الكتاب الى أبن سيرين ؟؟

أتمنى منك أن تجيبني ؟؟

قلب طفله من أرض الحرمين ..

الاخت قلب طفلة
نرحب بك من جديد في هذا المنتدى
واجابة على اسئلتك نقول وبالله التوفيق
اننا وفي بداية موضوع تفسير الاحلام وفي الصفحات الاولى كنا قد كتبنا بايجاز ما يخص المنام وفي بعض الصفحات الاخرى وعند الاجابة على اسئلة بعض المشاركين كذلك اجبنا وعلى نفس الاستفسار الذي تبحثين عنه

ونعيد ما ذكرناه ونجمل فنقول
ان تأويل المنام هو كالفتوى طبعا ولذلك لا يجوز عرض المنام الا على اهل الصلاح والتقوى اللهم اجعلنا منهم
حيث ان هذا الموضوع بالذات يكثر فيه الجدل والكذب والتلفيق واذا ما اخذ من غير مصادره فضرره كبير

وانني بفضل الله تعالى لا اعتمد على كتاب بعينه في تفسير المنام مطلقا ولو انه لا يمنع ان يستأنس الانسان المؤمن بكل ما هو مفيد على ان يتفق مع منهج الله تعالى
فتفسير ابن سيرين ليس ما اعتمد عليه ولا انصح احد بتفسير المنام بهذه الطريقة لأن كل منام يختلف عن الاخر وربما لا يستطيع الشخص ان يعرف الخير من الشر تماما كما لو ان انسان جاهلا قرأ في كتب الفقه وبدأ يفتي بين الناس وهو لا يعلم كيف يسقط الفتوى الصحيحة في المكان المناسب

حقيقة لا يهمنا ان كان تفسير ابن سيرين ملفق ام غير ذلك فهو كتاب من نسج البشر فهو ليس بقرآن ولا بسنة ولا شك ان فيه الكثير من الاخطاء .

انني وبالله التوفيق اقوم على تفسير المنام منذ زمن واعتمد في ذلك اولا على القرآن والسنة في ربط المنام بهما
فهناك الكثير من الرموز التي تعني وتدل على معان كثيرة تم معرفتها بالقراءة والخبرة والتجربة
واهم شيء في ذلك هو التوفيق من الله تعالى والتسديد

فانني -ولست في موضع المدح - قبل ان افسر المنام التجئ الى الله تعالى بالتسديد وبعض المنامات اتأخر في تفسيرها حتى اذا ما توضأت وصليت قمت وبدأت بالتفسير متوكلا على الله مجتهدا ان اصيب الحق والله الموفق الى سواء السبيل .

الاخت قلب طفلة
لقد قمت بحذف بعض الروابط التي ارسلتها لأنها لا تخدمنا ولا تسير ضمن منهجنا
بالاضافة الى اراء بعض العلماء في تفسير ابن سيرين فهو ليس موضوع بحثنا
ولكم جزيل الشكر

قلب طفلة
24-07-2010, 04:30 PM
بارك الله فيك أخي أبو عصام وأسال الله أن يزيدك من فضله

أشكرك جزيل الشكر للرد على إستفساري والحمدلله قد أطمئن قلبي

وفقك الله وأنار قلبك بالإيمان ورضى الرحمن

وأسال الله لك العون والسداد والتوفيق ..

عبد السلام البيطار
24-07-2010, 05:43 PM
السلام عليكم .هذه اول مشاركة لي .احببت اولا ان اعرف اسم من يفسر لي احلام واكون مسرور بالتعرف عليه.ابدا اولا بالشرح عن قضية تخص احلامي وارجوا ممن سيفس احلامي ان يقرا قضيتي بدقة بكل تفاصيلها كي يعرف المسائل التي تخص وضعيتي .اولا انا شاب فقير الى الله متدين والحمد لله مداوم على الصلاة والاذكار واختم القران بصورة مستمرة دون انقطاع ولاتقل قراءتي للقران عن ثلاثة اجزاء يوميا وكل ذلك من فضل الله علي .فاحببت ان اكمل نصف ديني وتقدمت الى فتاة معي بالعمل الذي اعمل به عجبني بها دينها وآدبها وصليت استخارة كثيرا عليها قبل ان اتقدم لها وكنت ارى قبل ان اتقدم لها الرؤى التالية:
1* (رايت انها جاءت لي واعطتني كيس من الطحين واخذته وطلبت منها قدح من الشاي وجاءت لي به وانتهى الحلم
2* الحلم الثاني (رايت انها كانت تلبس ثوب زفاف وكانت تزف الى رجل آخر ولكنها واثناء مشيها مع هذا الرجل تركته وجاءت لي وقبلتني من خدي وتركت الرجل الاخر.وانتهى الحلم
3* رايتها كانه دخلت الى الحمام كي تغسل وكانه كانت تغسل بصابونة هي لي وليفة ايضا هي لي)وانتهى )
4*رايتها تلبس ثوب احمر وانا كنت ايضا لابس تيشيرت احمر وجدا انتبهت الى لون لبسنا في الحلم وكانها جاءت الى المكتب الذي اجلس به وكان بقربي زميلي بالعمل وكانت تقف تتحدث معه بقصد ان تثير غيرتي وفعلا غضبت من وقوفها عنده ولكن لم اتحدث باي شئ وانتهى
وبعد انت تقدمت لها بالحقيقة اخبرتني انها مخطوبة وعن قريب كتب كتابها وفعلا حزنت
ولكن سلمت امري الى الله وبعدها لم تتوقف رؤيتها الرؤى وقد رايت مايلي:
1* رايت انه كنت واقف على الشارع انتظر تكسي وجاءت هي واختها وشاب لم اعرف بالحلم من يكون ولكن من طرفها وجاءت اختها وكانه تريد ان اقبل بالزواج منها وسلمت علي ورديت لها السلام وجاء هذا الشاب وسلم علي وصافحته وسلمت عليه.اما هي فكنت معطيها ظهري ومسكت كتفي من الخلف وسحبت كتفي كي تدير وجهي لها وعندما سحبتني ودارت وجهي عليها عانقتني بشدة وقبلتني من فمي ومسكتني بشدة وانتهى الحلم
2*( رايت كانه كنت اتصل بالموبايل وكنت في غرفة فدخلت علي وكانت تبكي وكانه كانت تبكي حزنا على امر او عدم اهتمامي لها ورفعت راسها الى السماء وتقول يارب وانا اقول في نفسي هذه مالها) وانتهى الحلم
3*(رايت وكانه كنت في بيت كبير ومشيت به ورايتها وكانت معها اختها وتحدثت اختها لي وهي تقول انت تريدها ؟ قلت لها نعم اريدها واخذتها معي ومشينا ورايت بنت عمتي بالحقيقة رايتها عندما كنانمشي ولكنها كانت بحجم ضخم فمشت خلف ظهري خائفة من بنت عمتي وكانت تحتمي بي وكنت احمل سكين بيدي كي اضرب بنت عمتي لاننا كنا خائفين منها انا وهذه البنت وانتهى الحلم
4* (رايت وكانها كانت تصلي على السجادة التي انا معتاد ان اصلي عليها بالحقيقةوكانت كانه في بيتنا واكملت الصلاة )وانتهى الحلم
5* وتوجد رؤى اراها دائما في بيتنا
ااسف على الاطالة .ولكن ارجوكم ارجوكم وارجوا من يفسر هذه الاحلام ان يقرا كل الرسالة بدقة.والله اعلم لااعتقد انها عن تفكير فكثيرا من الاحلام تحصل بعد صلاة الاستخارة .شاكرا لكم وسع صدركم وجزاكم الله عني خير الجزاء .وقد نسيت حلم آخر وهو(رايت كانني في سباق ركض وكان شخص متقدم عل بمسافة ولكني واثناء ما كنت اركض رفعت راسي الى السماء ودعوت يارب اطوي لي الارض وفعلا رايت نفس اركض بسرعة سريعة جدا وقد تجاوزت هذا الشاب المتقدم على بالمسافة ووصلت الى خط النهاية وفزت وقد اعطوني جائزة ساعة يدوية بيضاء حزامها ابيض وداخلها اللون ابيض) وانتهى
ولااعرف بعد ما استيقضت احسست ان هذا الحلم يخص هذه البنت .ورايت ايضا في حلم آخر وكانه كنا نمشي انا وصديقان لي بالحقيقة امهما علي والاخر احمد مع ناس كثيرين وكنا ندعوا مايلبي به الحجاج لبيك اللهم لبيك لبيك لاشريك لك لبيك ونا من كثرة الخشوع بكيت وكنا كانه نتجه الى مسجد ولكني كنت الوحيد الممسك بحبل ابيض وكانه يمتد على طول الطريق الذي نمشي به ولااعرف وكاني رايت او خطر على بالي صورة الواقعة )وانتهى الحلم .ارجوكم ان يتسع صدركم لي علما ان هذه الاحلام التي تخص البنت كانت على فترات ولكني ذكرتها كلها بوقت واحد كي يحيط المفسر بما رايت ويريحني مما ارى والعلم عند الله ولكني كنت ادعوا الله في صلاتي ان يريني مافي صدر هذه البنت مني وهل ستكون من نصيبي .اسف جدا

الاخ المفسر جزاك الله خيرا .طبعا هذه الاحلام على مدى مايقارب السنة قبل ان اتقدم لها وبعد ان تقدمت لها . وارجوا سعة صدركم معي والدعاء لي لاني لاابغي الا ماحببه الله واحله لنا ابتغاء مرضاته سبحانه وارجوا ان تقراء هذا الحلم او رؤية وهذه ىخر مارايته بمايخص هذه البنت قبل كتابتي لك وهي
(وكاننا في الشركة التي نعمل بها وكنا انا وهي وشاب كان وكانه اقربائها بالحلم وكانه يعمل معنا بالشركة بالحلم ايضا . وفجاة توجه هذا الشاب لها وبدء بتوديعها وقد قبلها مودعا لها وكانه تم وقفه من الشركة وطرده من العمل بالشركة .ولكني فعلا غرت على البنت واقول مع شخص زميلنا كيف يقبلها ؟ اين يعتقد نفسه) وانتهى الحلم .

الاخ الكريم الفقير الى الله تعالى وكلنا اليه فقراء
لقد قرأت المنام عدة مرات
واتضح ان هناك عدة امور
المنامات كثيرة ومتباعد بينها في الزمن ، والمكان ثابت، وهو العمل كما اخبرتني
ليس من الممكن تفسير كل منام على حده لأنهما متشابهات تقريبا مع وجود بعض التناقض الغريب مما يدل على امور عدة سنوضحها
ايها الاخ الكريم
يبدوا من خلال ماذكرت لي من حالك والتزامك بالدين انت رجل تقي وورع تخاف الله تعالى وهذا شيئ جيد ومهم فزادك الله من فضله
اقول ان الرؤيا الصالحة ،او غير صالحة ،لا تختص بصفة معينة من الناس فهو منام وله مدلولات وعليه علامات
ويبدوا ومن خلال ما رويته لي ان حديث النفس الباطني له دور كبير وكبير جدا وهو ما تراه في النهار وتفكر به ، وانت تحاول ان تقنع نفسك بما سوا ذلك
هناك رموز واضحه ودلالات على انه سوف يأتيك الفرج وقريبا جدا ولكن حاول ان لا تفكر بما انتهى ومضى

ويتضح من خلال المنام والقبلات والطحين وغير ذلك دلائل على الاحترام المتبادل والقبول بينك وبين الفتاة وربما الاعجاب وكل ذلك لا يعني الحب
اخي الكريم هناك امر لا بد من ذكره كما هو اضح لدي وهو ان الشيطان يلبس عليك بشكل كبير ويوسوس فمداخله كبيره وهو لا يأتي كما تعلم ولا يقترب الا من المؤمنين ليضيع ايمانهم
فاليك بنصيحة تقوم بها ، وانتظر منك الاجابة على النتائج
اقرأ سورة البقرة كل يوم بين المغرب والعشاء ولمدة اربعين يوم
اذا ذهبت الى العمل غض البصر ماستطعت الى ذلك سبيلا
اذا رأيت الفتاة التي خطبتها فاستعذ بالله من الشيطان الرجيم
واذا انتهت المدة اخبرني بالنتائج لأنني في شك من امر اريد التحقق منه
والله تعالى اعلى واعلم

عبد السلام البيطار
25-07-2010, 11:12 AM
اخي ابو عصام
قريبتي رأت في المنام أن زوجة أخيها المتوفي تحمل طفلة صغيرة جميلة جدا
وتقبلها وتضمها
فاستغربت من رؤياها لان زوجة اخيها اولا ليس لديها بنت وثانيا ان زوجها متوفي

وفي منام اخر رأت ايضا احدى قريباتي
رأت أنها نائمة في السرير وقد دخلت عليها (سلفتها) ومعها ابنها الشاب وكشفت عن وجهها فقالت لها :
كيف عدتي .. ؟؟ وقد استغربت ذلك لكون سلفتها مسافرة في الواقع لأداء العمرة
فأجابتها : ان ابنها قد تم طلبه للعسكرية فعادوا لذلك السبب

فما تفسير ذلك بارك الله فيك ؟

الاخت اصيلة
في المنام الاول
سوف يعرض على قريبتك امر فيه خير من امور الدنيا وسوف تقبل ذلك ربما يكون هدية والله اعلم
وفي المنام الثاني
تتعرض قريبتك لحادث وامر خطير وتنجوا منه بالاضافة الى بعض المفاجآت الغير متوقعة وفيه دلالة على انتهاء امر بعد صبر طويل والله اعلم

الفقير الى الله
25-07-2010, 11:47 AM
الاخ الكريم .ذكرت لي ان اقراء سورة البقرة مابين المغرب والعشاء .فهل يااخي اقراء كل السورة؟ او عدد ايات معين ؟ او ايات مخصصة؟ ارجوا منكم التفضل بالرد علي وهناك رؤية رايتها اليوم وهي((رايت وكاني رايت سيف مغروس في قطعة من الخشب وكانه مكتبة او ماشابه فجئت الى هذا السيف وسالت اشخاص لااعرفهم لمن هذا السيف ؟ فاجابوا انه كان يستخدمه الرسول محمد (ص) وكذلك الامام علي (كرم الله وجهه) فمسكته واخرجته ورفعته وكان سيف جميل جدا ) وصحوت من النوم

عبد السلام البيطار
25-07-2010, 12:40 PM
الاخ الكريم .ذكرت لي ان اقراء سورة البقرة مابين المغرب والعشاء .فهل يااخي اقراء كل السورة؟ او عدد ايات معين ؟ او ايات مخصصة؟ ارجوا منكم التفضل بالرد علي وهناك رؤية رايتها اليوم وهي((رايت وكاني رايت سيف مغروس في قطعة من الخشب وكانه مكتبة او ماشابه فجئت الى هذا السيف وسالت اشخاص لااعرفهم لمن هذا السيف ؟ فاجابوا انه كان يستخدمه الرسول محمد (ص) وكذلك الامام علي (كرم الله وجهه) فمسكته واخرجته ورفعته وكان سيف جميل جدا ) وصحوت من النوم

الاخ الفقير الى الله تعالى

المقصود قراءة السورة كاملة على ان تنهيها بين المغرب والعشاء
وقد جربت مع عدد من الاشخاص ونجحت وكانت لها نتائج ايجابية

بالنسبة للمنام الثاني
يظهر انك تطبق بعض السنن على خلاف ما اراد الرسول صلى الله عليه وسلم وتحاول ان تستغل الدين في تحقيق بعض الاهداف الشخصية وللوصول الى شيئ ما فانتبه لذلك واكثر من الاستغفار وعلى اعتبار انك قدوة يحتذى بها حاول ان تكون ممثلا للدين بشكل جيد لان الناس سوف يأخذون منك وانت قدوة لهم والله تعالى اعلى واعلم

الفقير الى الله
26-07-2010, 12:35 PM
الاخ الكريم ابو عصام فعلا اقلقلني تفسيرك لرؤيتي وكانه سيف النبي .ولكن يااخي عصام ولاازكي نفسي فانا اعمل بشركة والغرفة التي اعمل بها بالشركة فيها موظفين معي ولكن الله يهديهم ويهدينا لايدعون كلام يغضب الله الا وخاظوا به واوسخ الكلام وفعلا كنت اسمع واتعوذ بالله من الشيطان وكنت ادعوا لهم ان الله يهديهم ولكن يوم بعد يوم ازداد هذا الشئ وبدات بالتكلم معهم بالحسنى وبذكر ايات القران واحاديث الرسول (ص) حتى اني رايت في رؤية اني سائر بين ناس ااموات واتكلم معهم بالقران واحاديث الرسول (ص) وقد فسرها لي مفسر انه انت بين ناس فيهم نفاق وتنصحهم ولايسمعون وفعلا هذا الشئ .الى ان رايت الحسنى لاتفيد وبداوا الخوض في اعراض الناس وفعلا بدات اتكلم معهم بحدة وبشدة لاني رايت الحسنى لاتفيد ولكوني اني اخ مديرهم لم يستطيعوا ان يردوني او يجيبوني لكي لاتحصل مشاكل يتاذون منها . ولكن يااخي عندما رايت الرؤية صحوت وصدري مشروح جدا وكنت قبلها اطلب النصر من الله لاني لااحب ان استغل كوني اخو مديرهم كي افرض شئ عليهم فالهداية من الله ولكن ارجوا من الله ان اكون ناصح لهم بما تفضل الله علي به من علم .واعلم يااخي العزيز اني قد تعلمت بعض من ديني على يد علماء اجلاء وعرفت امور ديني لااقول كلها ولكن بعضها والحمد لله لم استغل الدين بتمشية اموري الخاصة فانا على يقين اني اصغر من ذلك .ولكن يقينا حصل عندي تاويل للرؤية في قلبي بعد ان صحوت ان الله سينصرني على اعدائي لاني طلبت منه هذا سبحانه والله اعلم ولكن فعلا تفسيرك جعل في الهم وبدات اراجع نفسي ولكني لم اجد في افعالي اوتصرفي استغليت ديني فيه.اخي العزيز ابو عصام ارجوا تفسير ثلاث رؤى رايتها واعلم اني اثقلت عليك ولكن جعلها الله في ميزان حسناتك اول اثنان كنت قد رايتها منذ فترة ولكن الثالث قبل كم يوم وهي وانشاء الله كلها خيربرحمته
1 (رايت انا ووالدتي وكاننا عند قبر سيدنا الحسين (ع) ودخلنا غرفة وفيها القبر وفيها فرش مفروش وجلسنا انا ووالدتي وفجاة ظهر لنا سيدنا الحسين (ع) واستغربنا وكان يرتدي عمامة سوداء وجلبية بيضاء وانا توجهت له وامسكت بجلبيته وانا جالس وبدات ابكي واطلب ان يدعوا لي من الله ان يسهل لي امر زواجي .فوضع يده على راسي ورفع يده الاخرى الى السماء وبدا يدعوا ولم اسمع من الدعاء الا اسم محمد وكانت ايضا والدتي تدعوا وتبكي )وانتهى
2 ( رايت وكانني في بناية وكانها كانت عالية وكان معي في الغرفة انبياء من انبياء الله ولكني لم اميزهم ولكني ميزت سيدنا موسى (ع) وكنت واقف عند شباك الغرفة وانظر الى السماء وادعوا وابكي والدموع على عيني وجاءني سيدنا موسى(ع) وطبطب على كتفي وكانه يريد ان يقول لي هون عليك وكانه يريد ان يهون علي وان لااهتم علما وكانني في الرؤية كانني نبي من الانبياء )وانتهى
3 (رايت كانني انا وصديقين لي في الحقيقة احدهما اسمه احمد والاخر اسمه علي وكاننا نسير في طريق يؤدي الى المسجد ومعنا كثير من الناس ونسير في طريق مستقيم وكانه الكل ينادي بالتلبية التي ينادي بها الحجاج (لبيك اللهم لبيك لبيك لاشريك لك لبيك الى نهايتها وكنت اقولها بخشوع الوحيد ينهم وبدات ابكي من الخشوع في قولها ولكن الغريب في الامر انه انا الوحيد كنت ماسك بحبل او شريط ابيض ممدود على طول الطريق الى المسجد )وانتهى
ولكن بعد ان صحوت من الرؤية كنت فرح بها ولكن مباشرة خطر في صدري انه نحن الثلاثة غير متزوجين في الحقيقة وقلت لعل ذلك يخص زواجي والله اعلم .اثقلت عيك اخي وكانه اختصصت باحلامي فقط ولكن اؤمن بالرؤى واحببت منك يااخي تفسيرها .ويااخي ابو عصام سيدنا جعفر الصادق يقول عن السف هو اما قوة او حجة او ولاية او نصر او امراة ؟؟؟؟؟؟؟ شكرا لك يااخي

الفقير الى الله
27-07-2010, 11:53 AM
اخي العزيز ابو عصام المحترم ... بدات بتطبيق نصيحتك في نفس اليوم الذي اخبرتني فيه ان اقرا سورة البقرة وانشاء الله لدي احساس سيفتح الله لي بفضله وتكون انت السبب واسال الله ان يحفظك ويحسن خاتمتك انه سميع مجيب ويااخي لااعرف ولكن قلبي ارتاح لك لااعرف لماذا ؟؟ فلاتنزعج من اخاك اذا اثقل عليك ولكن يااخي الله يعلم مافي ولااجد من حولي من يسمعني او يهمه امري من اصدقاء فالاصدقاء الذين احسهم يهمهم امري قد تفرقنا وكل في مكان ولكن يااخي .بعد تطبيق نصيحتك وكلما رايت الفتاة اتعوذ بالله من الشيطان الرجيم وفعلا قل تفكيري بها ولكني يااخي رايت فيها اليوم رؤيتان قبل الفجر وبعد ان صليت الفجر وقراءت القران والذكر بحمد الله ومنه رايت رؤية ثانية بها وهي كالاتي :
الرؤية التي قبل الفجر (رايت كانه انا في مكان ما او في الشركة التي اعمل بها لااعرف ولكن رايت كانه وضعو لي هدية عند مكان خاص بي وهو عبارة عن حقيبة وفي داخلها ايضا حاجات ولكن لم افتحها ولكن كان في الحلم انه كانت ايضا اشياء المهم فسالت من اين هذه الحقيبة فقالوا لانعرف فقلت سوف ارجعها لمن وضعها .فجاءتني هذه البنت وقالت لي انها هدية مني لك انت وبدانا نتحدث وكنا مسرورين ببعضنا البعض) وانتهى
الرؤية بعد الفجر (رايت وكانه كنا نسير مع بعضنا وهي واضعة يدهاعلى كتفي وحول عنقي وانا واضع يدي على كتفهاوحول عنقها وكنا ايضا مسرور احدنا بالاخر وكانت تقرب فمها من اذني او راسي وكانها تهمس بكلام سر لاتريد احد ان يسممعه )وانتهى

عبد السلام البيطار
27-07-2010, 02:34 PM
الاخ الكريم ابو عصام فعلا اقلقلني تفسيرك لرؤيتي وكانه سيف النبي .ولكن يااخي عصام ولاازكي نفسي فانا اعمل بشركة والغرفة التي اعمل بها بالشركة فيها موظفين معي ولكن الله يهديهم ويهدينا لايدعون كلام يغضب الله الا وخاظوا به واوسخ الكلام وفعلا كنت اسمع واتعوذ بالله من الشيطان وكنت ادعوا لهم ان الله يهديهم ولكن يوم بعد يوم ازداد هذا الشئ وبدات بالتكلم معهم بالحسنى وبذكر ايات القران واحاديث الرسول (ص) حتى اني رايت في رؤية اني سائر بين ناس ااموات واتكلم معهم بالقران واحاديث الرسول (ص) وقد فسرها لي مفسر انه انت بين ناس فيهم نفاق وتنصحهم ولايسمعون وفعلا هذا الشئ .الى ان رايت الحسنى لاتفيد وبداوا الخوض في اعراض الناس وفعلا بدات اتكلم معهم بحدة وبشدة لاني رايت الحسنى لاتفيد ولكوني اني اخ مديرهم لم يستطيعوا ان يردوني او يجيبوني لكي لاتحصل مشاكل يتاذون منها . ولكن يااخي عندما رايت الرؤية صحوت وصدري مشروح جدا وكنت قبلها اطلب النصر من الله لاني لااحب ان استغل كوني اخو مديرهم كي افرض شئ عليهم فالهداية من الله ولكن ارجوا من الله ان اكون ناصح لهم بما تفضل الله علي به من علم .واعلم يااخي العزيز اني قد تعلمت بعض من ديني على يد علماء اجلاء وعرفت امور ديني لااقول كلها ولكن بعضها والحمد لله لم استغل الدين بتمشية اموري الخاصة فانا على يقين اني اصغر من ذلك .ولكن يقينا حصل عندي تاويل للرؤية في قلبي بعد ان صحوت ان الله سينصرني على اعدائي لاني طلبت منه هذا سبحانه والله اعلم ولكن فعلا تفسيرك جعل في الهم وبدات اراجع نفسي ولكني لم اجد في افعالي اوتصرفي استغليت ديني فيه.اخي العزيز ابو عصام ارجوا تفسير ثلاث رؤى رايتها واعلم اني اثقلت عليك ولكن جعلها الله في ميزان حسناتك اول اثنان كنت قد رايتها منذ فترة ولكن الثالث قبل كم يوم وهي وانشاء الله كلها خيربرحمته
1 (رايت انا ووالدتي وكاننا عند قبر سيدنا الحسين (ع) ودخلنا غرفة وفيها القبر وفيها فرش مفروش وجلسنا انا ووالدتي وفجاة ظهر لنا سيدنا الحسين (ع) واستغربنا وكان يرتدي عمامة سوداء وجلبية بيضاء وانا توجهت له وامسكت بجلبيته وانا جالس وبدات ابكي واطلب ان يدعوا لي من الله ان يسهل لي امر زواجي .فوضع يده على راسي ورفع يده الاخرى الى السماء وبدا يدعوا ولم اسمع من الدعاء الا اسم محمد وكانت ايضا والدتي تدعوا وتبكي )وانتهى
2 ( رايت وكانني في بناية وكانها كانت عالية وكان معي في الغرفة انبياء من انبياء الله ولكني لم اميزهم ولكني ميزت سيدنا موسى (ع) وكنت واقف عند شباك الغرفة وانظر الى السماء وادعوا وابكي والدموع على عيني وجاءني سيدنا موسى(ع) وطبطب على كتفي وكانه يريد ان يقول لي هون عليك وكانه يريد ان يهون علي وان لااهتم علما وكانني في الرؤية كانني نبي من الانبياء )وانتهى
3 (رايت كانني انا وصديقين لي في الحقيقة احدهما اسمه احمد والاخر اسمه علي وكاننا نسير في طريق يؤدي الى المسجد ومعنا كثير من الناس ونسير في طريق مستقيم وكانه الكل ينادي بالتلبية التي ينادي بها الحجاج (لبيك اللهم لبيك لبيك لاشريك لك لبيك الى نهايتها وكنت اقولها بخشوع الوحيد ينهم وبدات ابكي من الخشوع في قولها ولكن الغريب في الامر انه انا الوحيد كنت ماسك بحبل او شريط ابيض ممدود على طول الطريق الى المسجد )وانتهى
ولكن بعد ان صحوت من الرؤية كنت فرح بها ولكن مباشرة خطر في صدري انه نحن الثلاثة غير متزوجين في الحقيقة وقلت لعل ذلك يخص زواجي والله اعلم .اثقلت عيك اخي وكانه اختصصت باحلامي فقط ولكن اؤمن بالرؤى واحببت منك يااخي تفسيرها .ويااخي ابو عصام سيدنا جعفر الصادق يقول عن السف هو اما قوة او حجة او ولاية او نصر او امراة ؟؟؟؟؟؟؟ شكرا لك يااخي
[/

quote]

الاخ الكريم الفقير الى الله تعالى
من خلال المنامات الثلاث التي ذكرت واضح فيها انها تتفق مع باقي المنامات تقريبا ولكن الادوات تختلف من منام الى اخر والمهم فيها الفرج الفرج قريب جدا منك وزوال الهم والغم ولكن عليك اغتنام الفرص
فالظاهر انك تبحث عن الحقيقة والحقيقة حولك ليست ببعيدة ولكن عليك ان تحكم العقل وتتقبل النصح من غيرك وخاصة اهل الدين بالاتفاق فاذا ما فعلت ذلك سوف تكتشف انك كنت تعيش في بعض الاوهام ولكن حبك للدين وحرصك على التقوى سوف يوصلك الى ما تريد وان الله تعالى سوف يهيئ لك من يساندك ويساعدك في ذلك فكن يقظا
الفرج قادم واكثر ما دل عليه البكاء والندم واجد وهو ما دل عيه ايضا
اما بالنسبة للسيف فدلائله كثيرة ومنها القوة والمنعة والسلطان وما الى ذلك ولكن في ما يخصك فكما اخبرتك بالاضافة الى انك تستخدم القوة احيانا في الدعوة الى الدين الله وهذا لا يجوز والاصل بالحكمة والموعظة الحسنة والله تعالى اعلى واعلم

[quote=الفقير الى الله;378809]اخي العزيز ابو عصام المحترم ... بدات بتطبيق نصيحتك في نفس اليوم الذي اخبرتني فيه ان اقرا سورة البقرة وانشاء الله لدي احساس سيفتح الله لي بفضله وتكون انت السبب واسال الله ان يحفظك ويحسن خاتمتك انه سميع مجيب ويااخي لااعرف ولكن قلبي ارتاح لك لااعرف لماذا ؟؟ فلاتنزعج من اخاك اذا اثقل عليك ولكن يااخي الله يعلم مافي ولااجد من حولي من يسمعني او يهمه امري من اصدقاء فالاصدقاء الذين احسهم يهمهم امري قد تفرقنا وكل في مكان ولكن يااخي .بعد تطبيق نصيحتك وكلما رايت الفتاة اتعوذ بالله من الشيطان الرجيم وفعلا قل تفكيري بها ولكني يااخي رايت فيها اليوم رؤيتان قبل الفجر وبعد ان صليت الفجر وقراءت القران والذكر بحمد الله ومنه رايت رؤية ثانية بها وهي كالاتي :
الرؤية التي قبل الفجر (رايت كانه انا في مكان ما او في الشركة التي اعمل بها لااعرف ولكن رايت كانه وضعو لي هدية عند مكان خاص بي وهو عبارة عن حقيبة وفي داخلها ايضا حاجات ولكن لم افتحها ولكن كان في الحلم انه كانت ايضا اشياء المهم فسالت من اين هذه الحقيبة فقالوا لانعرف فقلت سوف ارجعها لمن وضعها .فجاءتني هذه البنت وقالت لي انها هدية مني لك انت وبدانا نتحدث وكنا مسرورين ببعضنا البعض) وانتهى
الرؤية بعد الفجر (رايت وكانه كنا نسير مع بعضنا وهي واضعة يدهاعلى كتفي وحول عنقي وانا واضع يدي على كتفهاوحول عنقها وكنا ايضا مسرور احدنا بالاخر وكانت تقرب فمها من اذني او راسي وكانها تهمس بكلام سر لاتريد احد ان يسممعه )وانتهى

جيد انك لم تفتح ذلك الشيء وان ما يخص المنام المتعلق بالفتاة فهو مربط الفرس وسيظهر ذلك بعد اتمام الورد انشاء الله تعالى
ولك جزيل الشكر
والله تعالى اعلى واعلم

الفقير الى الله
27-07-2010, 03:26 PM
اخي عصام اذا ممكن ان اسالك ان سمحت لي ؟ قلت لي انك تشك بامر ما .فاحب ان اعرف ماهو الشئ الذي تشك به. اذا كان ممكن ان اعرف .واذا لم تحب ان تجيب الا بعد اتمام الاربعين يوم فانا واثق بالله كل الثقة ومن بعده انت .ولااعرف كيف اشكرك على سعة صدرك لي واسال الله ان لايضيقك اي هم او حزن انه سميع مجيب .

Eman
27-07-2010, 06:01 PM
خيّي أبو عصام بليز من بعد ازنك تفسرلي منامي هو :

شاب بعرفو هو متوفي الله يرحمو شفتو بلمنام بعتلي من الجنة فواكه كبيرة نضجة من بينها تفاح احمر وئال انو هيدول بس لإيمان ما معنى ذلك ؟!

ورجعت شفتو بمنام تاني انو عميبكي بس ئللي انو هو مبسوط

_______

زوج خالتي الله يرحمو متوفي كمين
شفتو بمنامي :
كنت انا بمكان في عجأة ناس فأدت لابن خالتي ما لئيتو معي عمبرم عليه لئيت في باب مفتوح شويي طالع منو ضو
دخلت عليه لئيت وديان كلا بساتين وانهار حلوين كتير شي خيالي
لئيت ابن خالتي ئاعد عميطلع وارتبك لما فتت
تفاجأت شو هلمكان الموجود هون
سالتو شو عمتعمل وكيف لئيت هلمكان
طلع عليي ابو الله يرحمو ( زوج خالتي ) بس ما ئدرت المسو وكان وائف بلوادي بس واصل وجو لعنا لفوء
كان الو لحية دهبية وأبيض كتييير ومبتسم
تفاجات لما طلع
ئلي ما تستغربي انا بطلع على ابني بين فترة وفترة
ئلتلو بدي روح ناديلون كوز كلون مشتائيلك كتير
منعني وئلي تركيون مشغولين
وئللي انو ما احكي لحدا انو شفتو ووصاني بولادو وخبرني انو هوي مبسوط كتير

الفقير الى الله
28-07-2010, 01:25 PM
الاخ ابو عصام .لم تفسر لي الؤى الاخيرة فقط قلت لي ان الفرج قريب وقلت لي ان هذه الفتاة هي مربط الفرس ولكن لم تفسر لي الحلمان واخبرتني انه جيد انك لم تفتح الحقيبة ارجوا من حضرتك التوضيح ان امكن وشاكرا لك

بسمة طفل
29-07-2010, 01:57 AM
أخي ابو عصام ..
ما تفسير أن يرى النائم في المنام أن القطة تمسك يديه بمخالبها ولايستطيع التفلت منها الا بصعوبة وعندما يسحب يديه لا يرى أثرا لدم او جرح
أو أن يرى ان القطة تعضه من يده وركبته ..؟؟
علما أن هذا المنام تكرر أكثر من مرة عند من رأه

ومامعنى أن يرى أيضا انه يحاول خلع ثيابه لكنها تكون مزعجة وتضايقه اثناء خلعها وتلتصق به ويصحو من نومه منزعجا بسبب هذا الشيئ

فما تفسير ذلك بارك الله فيك ..!!

عبد السلام البيطار
29-07-2010, 02:33 PM
اخي عصام اذا ممكن ان اسالك ان سمحت لي ؟ قلت لي انك تشك بامر ما .فاحب ان اعرف ماهو الشئ الذي تشك به. اذا كان ممكن ان اعرف .واذا لم تحب ان تجيب الا بعد اتمام الاربعين يوم فانا واثق بالله كل الثقة ومن بعده انت .ولااعرف كيف اشكرك على سعة صدرك لي واسال الله ان لايضيقك اي هم او حزن انه سميع مجيب .

ان الامر لا يعدوا عن كونه ما زال شكا والشك لا يرتقي الى اليقين حتى يثبت وعليه فلا يجوز التحدث به
وشكرا لك

خيّي أبو عصام بليز من بعد ازنك تفسرلي منامي هو :

شاب بعرفو هو متوفي الله يرحمو شفتو بلمنام بعتلي من الجنة فواكه كبيرة نضجة من بينها تفاح احمر وئال انو هيدول بس لإيمان ما معنى ذلك ؟!

ورجعت شفتو بمنام تاني انو عميبكي بس ئللي انو هو مبسوط

الاخت ايمان
المنام جيد وفيه فرج ورزق قادم اليك وربما يدل التفاح على الولد وهو انتفتاح في امر معين كان مغلقاودليل قبول لمن كان قد استخار والله اعلى واعلم

زوج خالتي الله يرحمو متوفي كمين
شفتو بمنامي :
كنت انا بمكان في عجأة ناس فأدت لابن خالتي ما لئيتو معي عمبرم عليه لئيت في باب مفتوح شويي طالع منو ضو
دخلت عليه لئيت وديان كلا بساتين وانهار حلوين كتير شي خيالي
لئيت ابن خالتي ئاعد عميطلع وارتبك لما فتت
تفاجأت شو هلمكان الموجود هون
سالتو شو عمتعمل وكيف لئيت هلمكان
طلع عليي ابو الله يرحمو ( زوج خالتي ) بس ما ئدرت المسو وكان وائف بلوادي بس واصل وجو لعنا لفوء
كان الو لحية دهبية وأبيض كتييير ومبتسم
تفاجات لما طلع
ئلي ما تستغربي انا بطلع على ابني بين فترة وفترة
ئلتلو بدي روح ناديلون كوز كلون مشتائيلك كتير
منعني وئلي تركيون مشغولين
وئللي انو ما احكي لحدا انو شفتو ووصاني بولادو وخبرني انو هوي مبسوط كتير

الميت وهو في دار الحق ان كان سعيد كما قلت فهو كذلك وعليك بان تأخذي بوصيته وتعملي به وتدعين له
فان كان عالما او غنيا فسوف ينالك منه شيء والله تعالى اعلى واعلم .

الاخ ابو عصام .لم تفسر لي الؤى الاخيرة فقط قلت لي ان الفرج قريب وقلت لي ان هذه الفتاة هي مربط الفرس ولكن لم تفسر لي الحلمان واخبرتني انه جيد انك لم تفتح الحقيبة ارجوا من حضرتك التوضيح ان امكن وشاكرا لك

السبب في ذلك كما قلت لك ان المنامات التي ذكرتها تؤدي وتفيد امر واحدا وتدور في فلك واحد ونحن نتابع معك ان شاء الله تعالى

عبد السلام البيطار
29-07-2010, 08:17 PM
أخي ابو عصام ..
ما تفسير أن يرى النائم في المنام أن القطة تمسك يديه بمخالبها ولايستطيع التفلت منها الا بصعوبة وعندما يسحب يديه لا يرى أثرا لدم او جرح
أو أن يرى ان القطة تعضه من يده وركبته ..؟؟
علما أن هذا المنام تكرر أكثر من مرة عند من رأه

ومامعنى أن يرى أيضا انه يحاول خلع ثيابه لكنها تكون مزعجة وتضايقه اثناء خلعها وتلتصق به ويصحو من نومه منزعجا بسبب هذا الشيئ

فما تفسير ذلك بارك الله فيك ..!!

الاخت بسمة طفل
يدل المنام على ان هناك احدا ما يريد ان يأخذ منك شيئا بالقوة وبدون رضاك وقد ينجح في ذلك في البداية ولكنك تستطيعين استرداده فيما بعد فالقطة بشكل عام هي لص ماكر وقد تتأذين منه حيث انه سيغدر بك بينما تكوني قد امنت له والله تعالى اعلى واعلم

ان الثياب هنا هي الذنوب والمعاصي فعليك بمراجعة ذلك ومحاولة الابتعاد عنها كالتقصير في السنن والتساهل في بعض الامور الشرعية الحياتية فانتبهي لذلك ويدل كذلك على ان هناك امرا تخفيه عن غيرك وقد تظهري بعكس ما تخفين فكوني دائما صريحة مع غيرك وخاصة الاقارب والله تعالى اعلى واعلم

بسمة طفل
29-07-2010, 08:31 PM
الله يجزيك الخير اخي وان شاء الله رح وصل هالكلام لصاحب المنام

نور الاسلام
30-07-2010, 10:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... أخي انا عندي منا لما فقت كنت مرعوب .... المهم ... انا عندي أخت على الماسنجر أكبر مني ب 3 سنين وبحترمها وبقدرها متل أختي وهي كمان بتحترمني متل أخوها ... المهم .. شفتها بالمنام عم ترسللي صورها بدون حجاب لابسة فستان أحلى ما يكون ومكياج ومن دون حجاب وعدة صور وفستانها كان لونو مرة ابيض مرة بني مايل للأورانج ... فالرجاء مساعدتي ومشكورين ... :)

أمل الـ ح ـياة
01-08-2010, 06:59 AM
السلام عليكم أبا عصام
أنقل لكم هذا المنام عن صاحبته بالحرف وننتظر منكم التفسير قدر استطاعتكم
مع شكرنا الجزيل

رأيت عمتيَّ (أختا أبي) ضيفتان لدينا في المنزل _مع العلم أنهما مقيمتان في غير موطننا_ وقد قدمنا لهما غداء (فاصوليا مطبوخة) وكانت الأمور تسير على مايرام
حتى قامت احداهما _وهي على وشك الطلاق في الواقع_ بشتم أمي وقذفها بكلمات غير لائقة عندما سألتها بعض التساؤلات عن مشكلتها,
ورمت صحنها من يدها حتى انسكبت الفاصوليا الموجودة فيه على الأرض

ثم تحول المنام إلى جزء آخر حيث عمّ الليل ورأيت عمتي نفسها تنام على سرير أمي بجوار ابنتيها ,
وقد ارتدت كلتا الفتاتين ملابس تنكرية كأنهما حيوانات أظن أن احداهما كانت أرنب والأخرى ثعلب أو دب أو ماشابه ,
وقد كنا أنا وأمي ننام على الأرض منكسرين الخاطر وكأننا أبناء ميتم , حتى خرجت أنا من الغرفة باكية,
فنَهَضت ورائي ابنة عمتي التي في سني وقالت لي بحزن (صدقيني لم نقصد ايذائكم)
واستيقظت على اثر جملتها !

أرجوكم أفيدوني بسرعة

عبد السلام البيطار
02-08-2010, 02:22 PM
ote=star in dark;380613]السلام عليكم أبا عصام
أنقل لكم هذا المنام عن صاحبته بالحرف وننتظر منكم التفسير قدر استطاعتكم
مع شكرنا الجزيل
[/quote]

الاخت الكريمة
يدل المنام على ان هناك اخبار غير سارة سوف تصل اليكم وسوف تفرض عليكم ويكون هناك خلاف على اثرها وسوف ينتشر خبره ويذاع وتنتهي بسرعة ان شاء الله تعالى اذا كان الصحن لم يكسر هناك دليل على عدم الطلاق وان الامور سوف تنصلح ولكن سوف يكون هناك كثير من الكلام الذي لايجب ان يخرج وفيما يخص العمة يبدوا ان عليها ذنب في قضية المشاكل التي ستحصل فلتتقي الله والله تعالى اعلى واعلم

الفقير الى الله
02-08-2010, 02:57 PM
السلام عليكم اخي ابو عصام.طبعا اخي مستمر بقراءة سورة البقرة كما نصحتني والحمد لله. ورايت قبل فترة كانه هناك شاب يلبس جلبية بيضاء وغطاء الراس ابيض ولديه لحية وكانه شاب صالح وعليه سمات الايمان وكانه يدلني او يهديني لشئ ولكن بالمنام وكانه يهديني لشئ فيه صالحي وكان يتكلم معي وكانت على الارض كانه عصا سيدنا موسى فاخذتها من الارض ومسكتها وكانه هذا الشاب كان يريدني ان اخذ هذه العصا وانتهى الحلم . علما ان هذا الشاب اراه للمرة الثانية وكانه يريد ان يهديني لشئ فيه صالحي وليس لاني ماشي بشئ خطا ولكن يريد لي الخير وعلى وجهه الابتسامة في الحلمان التي رايته بها . والحلم الثاني رايته قبل يومان في البنت نفسها علما يااخي اني اطلب في دعائي من الله ان يبين لي في رؤى وهو علام مافي الصدور وعلام الغيب اطلب ان يريني هل هذه البنت من نصيبي وهل في صدرها ايضا رغبة بالزواج مني ؟ كي لاابقى متحير في امري وابقى افكر فيها واساله سبحانه ان ينسيني اياها ان لم تكن من نصيبي في علم الغيب عنده وانا متيقن باجابته واشعرها في قلبي يقينا ان هناك شئ سيحصل قريبا ولكن بالضبط متى لااعلم.المهم اخي العزيز رايت كان هذه الفتاة واقفة على باب الغرفة التي اعمل بها بالعمل ولكن ليس بشكلها بالحقيقة ولكن كاننا في العملوكما قلت واقفة على باب الغرفة وتتكلم معي وكانت كانه تستفسر من شئ ولكن لااتذكرهذا الشئ وكانت ترتدي ثوب ابيض وفية ورود حمراء وبنفسجي ولكن لااول مرة اراها بالرؤية بدون حجاب ولكن كانه وحدنا فقط وانتهى.ارجوا منك يااخي التفسير شاكرا لك كل ماتقدمه واسال الله ان يزيل عنك كل كرب الاخرة

الفقير الى الله
02-08-2010, 03:00 PM
اخي ابو عصام في الحلم الثاني اقصد غرفة العمل ليس بشكلها بالحقيقة وليست الفتاة للعلم فقط

الفقير الى الله
04-08-2010, 06:20 PM
اخي ابو عصام المحترم..اليوم رايت(كانه كانت عندي ساعة يدوية بها عطل وذهبت الى مصلح للساعات واصلح لي هذا الرجل الساعة واثناء تصليحه للساعة تكلم معي وقال لي انه هناك شئ ارسله لك اصيل وهو بالحقيقة رجل اعرفه وقال لي انها في السيارة وذهبت معه للسيارة وكان رجل طيب جدا بكلامه ومؤدب وعندما ذهبنا الى سيارته وكانت سيارته مارسيدس حديثة وفي نفسي استغربت كيف مصلح ساعات ويملك هذه السيارة وقال لي اني اشتغل بالامن واخرج لي من السيارة احجار ولااعرف عددها ولكن على مااعتقد كانت سبعة احجار وعندما كان في السيارة اراني اياها وكان لونها تقريبا رمادي غامق واعطاني اياها بيدي ومددت يدي الى داخل السيارة واخذتها وعندما اخرجتها من السيارة وجدتها احجار شذر زرقاء اللون وسررت بها ووضعتها في جيبي واعطاني الساعة بعد ان اصلحها فقلت له كم اجرة التصليح قال لي كما تشاء فقلت له لااعرف انت تعرف كم اجرة التصليح فاجابني بقراءة سورة قرآنية وكنت على يقين بالحلم اني سمعت هذه الاية ولكن لم اميزها ولكني ميزت بها فيها انه فيها الحمد لله وفيها ذكر رقم سبعة ورقم عشرة )وانتهى الحلم.ارجوا من فضلك بعد الله التفسيروسلامي لك

عبد السلام البيطار
10-08-2010, 04:23 PM
حلمت منذ عدة سنين ( لم أكن أصلّي ) كأنني أموت و أنتظر العذاب مع أناس آخرين .. و الناس يلقى بهم للعذاب الواحد تلوى الآخر و أنا لازلت أنتظر دوري ثم انتهت حصة اليوم من العذاب و أُمرنا أنا و من تبقى بالخلود للنوم في انتظار دورنا من العذاب يوم غد .. ففكرت بأن أعود للدّنيا لأصلّي فوجدت باب الدّنيا مغلقا .. ثم حلمت كأني أتكلّم لله فطلبت منه أن يعيدني للدنيا .. فقال لي في ما معناه " لا حاجة لي بالصلاة التي ليست على أسس صحيحة ".
بعد هذا الحلم أصبحت أصلّي و الحمد لله فما تفسير هذا الحلم.

ان تفسير هذا المنام واضح والاجابة علية ما فعلت انت
فهو يدل على التقصير في الصلاة وان الله تعالى قد اعطاك فرصة لتنقذ نفسك وقد احسنت اذ بدأت تصلي وعليك ان تكثر من الدعاء وتخلص فالصلاة هي الدعاء و الله تعالى اعلى واعلم

الفقير الى الله
10-08-2010, 04:53 PM
السلام عليكم اخي ابو عصام.طبعا اخي مستمر بقراءة سورة البقرة كما نصحتني والحمد لله. ورايت قبل فترة كانه هناك شاب يلبس جلبية بيضاء وغطاء الراس ابيض ولديه لحية وكانه شاب صالح وعليه سمات الايمان وكانه يدلني او يهديني لشئ ولكن بالمنام وكانه يهديني لشئ فيه صالحي وكان يتكلم معي وكانت على الارض كانه عصا سيدنا موسى فاخذتها من الارض ومسكتها وكانه هذا الشاب كان يريدني ان اخذ هذه العصا وانتهى الحلم . علما ان هذا الشاب اراه للمرة الثانية وكانه يريد ان يهديني لشئ فيه صالحي وليس لاني ماشي بشئ خطا ولكن يريد لي الخير وعلى وجهه الابتسامة في الحلمان التي رايته بها . والحلم الثاني رايته قبل يومان في البنت نفسها علما يااخي اني اطلب في دعائي من الله ان يبين لي في رؤى وهو علام مافي الصدور وعلام الغيب اطلب ان يريني هل هذه البنت من نصيبي وهل في صدرها ايضا رغبة بالزواج مني ؟ كي لاابقى متحير في امري وابقى افكر فيها واساله سبحانه ان ينسيني اياها ان لم تكن من نصيبي في علم الغيب عنده وانا متيقن باجابته واشعرها في قلبي يقينا ان هناك شئ سيحصل قريبا ولكن بالضبط متى لااعلم.المهم اخي العزيز رايت كان هذه الفتاة واقفة على باب الغرفة التي اعمل بها بالعمل ولكن ليس بشكلها بالحقيقة ولكن كاننا في العملوكما قلت واقفة على باب الغرفة وتتكلم معي وكانت كانه تستفسر من شئ ولكن لااتذكرهذا الشئ وكانت ترتدي ثوب ابيض وفية ورود حمراء وبنفسجي ولكن لااول مرة اراها بالرؤية بدون حجاب ولكن كانه وحدنا فقط وانتهى.ارجوا منك يااخي التفسير شاكرا لك كل ماتقدمه واسال الله ان يزيل عنك كل كرب الاخرة

الفقير الى الله
10-08-2010, 04:56 PM
اخي ابو عصام المحترم..اليوم رايت(كانه كانت عندي ساعة يدوية بها عطل وذهبت الى مصلح للساعات واصلح لي هذا الرجل الساعة واثناء تصليحه للساعة تكلم معي وقال لي انه هناك شئ ارسله لك اصيل وهو بالحقيقة رجل اعرفه وقال لي انها في السيارة وذهبت معه للسيارة وكان رجل طيب جدا بكلامه ومؤدب وعندما ذهبنا الى سيارته وكانت سيارته مارسيدس حديثة وفي نفسي استغربت كيف مصلح ساعات ويملك هذه السيارة وقال لي اني اشتغل بالامن واخرج لي من السيارة احجار ولااعرف عددها ولكن على مااعتقد كانت سبعة احجار وعندما كان في السيارة اراني اياها وكان لونها تقريبا رمادي غامق واعطاني اياها بيدي ومددت يدي الى داخل السيارة واخذتها وعندما اخرجتها من السيارة وجدتها احجار شذر زرقاء اللون وسررت بها ووضعتها في جيبي واعطاني الساعة بعد ان اصلحها فقلت له كم اجرة التصليح قال لي كما تشاء فقلت له لااعرف انت تعرف كم اجرة التصليح فاجابني بقراءة سورة قرآنية وكنت على يقين بالحلم اني سمعت هذه الاية ولكن لم اميزها ولكني ميزت بها فيها انه فيها الحمد لله وفيها ذكر رقم سبعة ورقم عشرة )وانتهى الحلم.ارجوا من فضلك بعد الله التفسيروسلامي لك. اخي العزيز ابو عصام كتبت لك هذه الرؤى كتبتها قبل فترة ولكن حضرتك لم تجبني عليها ولو رايت الصفحة قبل هذه لرايتها .مع الشكر

الفقير الى الله
12-08-2010, 04:14 PM
اخي عصام حجر الشذر هو الفيروز للعلم فقط

بسمة طفل
16-08-2010, 08:52 PM
اخي أبو عصام
رأيت في المنام أنني وزوجي في بيت على أنه بيتنا ولكنه في الحقيقة ليس بيتنا
وعلى مايبدو اننا انتقلنا إليه حديثا وكان في غرفة نوم حفرة في الجدار بالقرب من جهاز التكييف
وكان في الغرفة باب مطل على سطح فنظرت من خلاله فوجد قرد كبير لكن جلده جلد نمر فخفت منه كثيرا واغلقت الباب
فوجدته يحاول الدخول من الحفرة التي في الجدار
فقام زوجي بسحبه من وجهه وادخله إلى داخل الغرفة فوجدت أنه قدر صغير

فما تفسير ذلك جزيت الجنة ..؟؟

عبد السلام البيطار
18-08-2010, 02:53 PM
لم انساك وانني متابع لما تكتب ولكنني انتظر الانتهاء مما كنت قد طلبته منك وسيكون لنا بعده لقاء وحديث ان شاء الله تعالى
ودمتم بخير

عبد السلام البيطار
18-08-2010, 03:04 PM
اخي أبو عصام
رأيت في المنام أنني وزوجي في بيت على أنه بيتنا ولكنه في الحقيقة ليس بيتنا
وعلى مايبدو اننا انتقلنا إليه حديثا وكان في غرفة نوم حفرة في الجدار بالقرب من جهاز التكييف
وكان في الغرفة باب مطل على سطح فنظرت من خلاله فوجد قرد كبير لكن جلده جلد نمر فخفت منه كثيرا واغلقت الباب
فوجدته يحاول الدخول من الحفرة التي في الجدار
فقام زوجي بسحبه من وجهه وادخله إلى داخل الغرفة فوجدت أنه قدر صغير

فما تفسير ذلك جزيت الجنة ..؟؟

الاخت بسمة طفل

منام خير ان شاء الله تعالى يستدل من خلال مفردات المنام ان تغييرا ما سيحصل على حياتكم وان هناك بعض الاشخاص ولنسميهم اعداء وقريبون بنفس الوقت يحاولون النيل منكم والتخريب من خلال التدخل في شؤونكم الخاصة وهم ممن يملكون سلطة اي من الكبار
والظاهر ان الزوج له موقف جيد وهو انه لا يعطيهم مجال ويكون متفهم للموضوع ويضعهم عند حجمم الحقيقي ويفضحهم امام الناس
فانتبهو لذلك ولن يضروكم شيئا بأذن الله تعالى وحاولوا ان تسيطروا على اعصابكم وا ن كان هناك بعض المشاكل الداخلية وسوء الفهم فالاولى ان تحل بشكل فردي ويكون لها خصوصيةوان لا تخرج الى الخارج حتى لا تكبر والله تعالى اعلى واعلم

الفقير الى الله
19-08-2010, 04:43 PM
اخي ابو عصام انا شاكر لك المتابعة واسال الله ان يجازيك عني خير الجزاء .ولكن يااخي لم تفسر لي الرؤى . وبعد ان بداءت بقراءة سورة البقرة بدات ارى كانه افعى تريد ان تؤذيني ومرة قفزت على قلبي وعضتني من قلبي ولكني امسكت براسها وعصرته وقتلتها وكان لونها اصفر.ورغم انها عضتني لكنها لم تؤذيني. ومرة ثانية كانه انا ووالدتي في حديقة وكانه مرت افعى بسرعة وكان لونها اخضر ومرت من عند والدتي ولكن والدتي ضربتها وكانه قتلتها فجئت انا وانا انظر اليها قفزت علي وامسكت باسنانها بملابسي ولكن ايضا مددت يدي على راسها وعصرته وقتلتهاولكن بسهولة اكثر من المرة الاولى حيث انه في الاولى كان قتلي لها فيه صعوبة وانتهى. وياريت يااخي تريحني بشئ ما فانا فعلا مهموم جدا وهل من خلال الرؤى التي تحدثت لك بها يتاكد لك شكك بامر ما .ارحني اراحك الله يااخي. وايضا رايت وقبل يومين رايت هذه البنت ايضا في المنام رايتها كانه اعطتني جريدة واشرت لي عن نشر صور لبيتنا وكانت فعلا صور لبيتنا وكانت جميلة هذه الصور كما هو بالحقيقة بيتناواشرت لي على الصور وانتهى

جوهرة الساحل
19-08-2010, 06:00 PM
استفسر عن الهدية بالمنام ...
شو تفسيرا ؟؟
طبعا مو انا اللي شفت المنام .. بنت خالتي ..

أصيلة
19-08-2010, 09:22 PM
السلام عليكم أخي أبو عصام
أختي رأت في المنام أن بين يديها طفل رضيع على أنه ابنها
وقد مضت على ولادته ثلاثة ايام تقريبا
فقالت لأختها لماذا لا أرضعه رضاعة طبيعية فقالت لها لاتحاولي لن يستطيع الرضاعة
فقامت بالمحاولة فرضع الطفل منها بنهم لدرجة أنه كاد أن يختنق من كثرة الحليب الذي نزل له
وقد كانت فرحة بذلك
مع العلم أنها متزوجة وليس لديها أطفال
فما تفسير ذلك ؟

عبد السلام البيطار
23-08-2010, 01:32 PM
استفسر عن الهدية بالمنام ...
شو تفسيرا ؟؟
طبعا مو انا اللي شفت المنام .. بنت خالتي ..

الاخت جوهرة الساحل
الهدية في المنام هي الهداية والصلاح والطريق المستقيم وتدل على تطبيق السنة والحث عليها وهي رزق ياتي بدون تعب او جهد ومن غير حسبان ومن رأى ان احدا اهدى اليه في المنام هدية فهي نصيحة ورأي عليه ان يأخذ به والله تعالى اعلى واعلم

السلام عليكم أخي أبو عصام
أختي رأت في المنام أن بين يديها طفل رضيع على أنه ابنها
وقد مضت على ولادته ثلاثة ايام تقريبا
فقالت لأختها لماذا لا أرضعه رضاعة طبيعية فقالت لها لاتحاولي لن يستطيع الرضاعة
فقامت بالمحاولة فرضع الطفل منها بنهم لدرجة أنه كاد أن يختنق من كثرة الحليب الذي نزل له
وقد كانت فرحة بذلك
مع العلم أنها متزوجة وليس لديها أطفال
فما تفسير ذلك ؟

الاخت اصيلة

الحليب هو الفطرة ويستدل من المنام انها صاحبة الحليب سوف يكون لها شأن وفضل في تعليم الناس كلام الله تعالى والسنة النبوية والمساهمة في نشر الدين وهو رزق والولد من الرزق سيأتي لها او لزوجها والله تعالى اعلى واعلم

أخي .. ستي صرلها متوفية من فترة مو كتير بعيده من شي 5 اشهر ...
اول ما ماتت حلمت فيها كتير .. الحقيقة توفت وكان نفسا تشوف بابا ..بس للأسف بابا ما لحقا
وكتير زعل ... المهم شفت بالحلم الأول انو هي لا ماتت ولا شي .. اخوات بابا خبوها وقالولو انو ماتت بس مشان
يعرف قيمتها .. هيك حلمت وقال انا بالحلم كتير فرحت انها ما ماتت وانو ما فات الاوان وبابا بيقدر يشوفا وهاد الحلم شفتو مرتين
الحلم التاني .. ببيت جدي مطرح ما كانت كل العيلة تجتمع بغرفة القعده .. قال هي كانت قاعده و تقوم وتمشي وتروح عالووكر تبعيتا
بس ما حدا يقدر يشوفا غيري .. وشوف كل الدني بالألوان وكل الناس الحوالي .. إلا هي شوفا بالأبيض والأسود وتمشي وتروح قدامي
وقلن ليكوها موجوده .. بس ما يصدقوني .. وانا الوحيده اللي شوفا ..

أخر حلم شفتو ما عم يخطر ببالي هلأ . .

بس هاد كل شي واسفة اذا تقلت عليك

الاخت دمعة اشتياق

رؤية الميت في المنام واتباعة ومتابعته دليل اقتداء فان كانت من اهل العلم نلت من علمها وان كانت من اهل مال كان كذلك الامر
ويظهر انه ومن خلال المنام انها بحاجة الى الزيارة والصدقات والدعاء فلا تبخلوا عليها وخاصة الوالد فليبرها بعد موتها وعليك انت مسؤولية متابعة الامر فلم يرها احد غيرك فاوصلي الرسالة والمنام الى الوالد والله تعالى اعلى واعلم

الفقير الى الله
26-08-2010, 11:40 AM
الاخ الكريم ابو عصام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي رايت رؤية واحببت ان اخبرك بها وهي انشاء الله خير رايت((كانه كان هناك ناس او شباب مجتمعين ولكن على شكل صف واحد ولكنهم كانوا رجال وليس فيهم اي امراة وكنا ننظر باتجاه اليمن من الصف وانا كنت معهم وجاء رجل وكان الكل ينظر اليه ومعه خروف وركزت في الخروف كان من غير قرون فقالوا هذا الخروف لشخص منكم وكان الكل يتمنى ان يكون الخروف من اجله ولكن هذا الرجل اخبر الكل ان هذا الخروف مكتوب على جبهته اسم الشخص الذي جئت بهذا الخروف لاعطيه اياه وكان لم يقرا من قبل الاسم المكتوب على جبهة الخروف وقراه امام الجميع فكان الاسم المكتوب عليه هو اسمي وكان الرجل كانه يعرف اسماء جميع الموجودين وترك الخروف فمشى الخروف باتجاهي ووقف مقابل لي وكاه يطئطئ راسه امامي وجاء الرجل الذي مع الخروف فاخبرني قد استجيب لك وكانه كان يريد مني ان اذبح هذا الخروف وفعلا كنت مسرور جدا عندما سمعت منه الكلام لاني حتى انا بالحلم كنت اتمنى ان يكون لي هذا الخروف مثل الجميع )) وصحوت من النوم وبد في نفسي انه هذا الخروف الذي نذرته لله وان اوزعه على الفقراء متى ماتيسر لي الزواج من البنت الصالحة . وانا فعلا ناذر خروف لوجه الله تعالى .ولااعلم ماهو تفسير الرؤيا .لانه انا دائما اطلب من الله ان يريني بشارة يقع تاويلها في صدري ويفهمها عقلي على مستوى علمه الذي يعلمه الله

الفقير الى الله
26-08-2010, 11:42 AM
نسيت ان اكتب لك شكري واسال الله في هذا الشهر الفضيل ان يجازيك عني خير الجزاء وان يجعل ليلة القدر من نصيبك انه هو السميع العليم

سوريا الوطن
30-08-2010, 05:49 AM
السلام عليكم
تحية طيب عمي أبوعصام
رأيت منام عصر أمس
رأيت أن شخصا تصل علي يدعى هارون ، وحينما نظرت للموبايل واذ رأيت مكتوب هارون ، وبعدها فصل الخط
ونطرت ليتصل مرة تانية علي
المهم تصل علي ، وانا صحيت شفت موبايلي اعتقدت انه ومكتوب هارون ، واذ صديقي اتصل بي

علما لا اعرف اي من من أصدقائي اسمه هارون
بل يوجد احدى اقاربي وهو طفل صغير اسمه هارون

أرجو التفسير وبارك الله بك عمي ابوعصام

ابو الزوز
01-09-2010, 12:20 AM
السلام عليكم اخي ابو عصام وجزاك الله عنا كل الخير
منذ فترة حلمت انني اصعد درج مسجد وعدد درجاته 3 او 4 وكان معي اخي، وكان المسجد عباره عن قاعتين اليمنى كبيره وهي الرئيسية واليسرى غرفه صغيره،دخل اخي اليمنى ودخلت انا اليسرى ولكني وجدت فيها رجال من جنسية اجنبية (مصرية) ومنهم من يدخن ومنهم من يتحدث ومنهم من يستمع وكانت الغرفة وسخة، فخرجت الى القاعة الاخرى حيث اخي ولكن مع دخولي كانت الناس تصطف للصلاه وهي صلاة جمعة، وتقدمت بالصف حتى الصف الاول ورأبت ان الصلاة قد انتهم واتممناها، وبعد ان سلمت اكتشفت ان الامام هي امرأة سمينة سمراء، فقلت لمن هو جانبي: يا اخي لا يجوز، فقال: مشيها، فقمت وانا منزعج ووجت ان الناس تخرج من المسجد ولكن لا اعرف هل بسبب انتهاء الصلاة ام كانوا منزعجين مثلي وبحثت عن اخي لبرهة ثم ذهبت لاخذ حذائي فتهت عنة قليلا ثم وجدتة وخرجت فوجدت نفسي في صحراء واسعة وافعى تحول ان تلدغني ولكن جاء من بعيد صوت قوي انثوي ليساعدني ولم ارى صاحب الصوت وعندها ابتعدت الافعى ولم تؤذني ثم بدأت الحق هذا الصوت لانه طلب مني ان اتبعة وسوف يدلني على الطريق وبقيت الافعى تسير معنا ولكنها لا تؤذيني خوفا من ذاك الصوت وعلى هذا انتهى الحلم ...... ودمتم ولك كل الشكر والتقدير

ندرومية
01-09-2010, 03:12 AM
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا شابة ابلغ من العمر 25 سنة غير متزوجة رايت فى منامى بان والدى اقترح انشاء مشروع متمثل فى بيع كسكس نوع غليظ اى عافر بلهجتنا و تشيشة ويبلغ للكيس واحد 50 دينارا وهو بتالى سنجنى ربح كثير وفاعجبت بلفكرة .
ارجو منك اخى تفسير حلمى لانى ام افهمه وبارك الله فيك

بسمة طفل
02-09-2010, 07:11 AM
اخي ابو عصام

صديقتي رأت في المنام ان معها طفلة صغيرة مغطاة بغطاء ابيض على انها ابنتها وأن والد الطلفة يريد ان يأخذها منها
واستيقظت منزعجة من هذا المنام رغم انها غير متزوجة

فما تفسير ذلك بارك الله فيك؟

عاشق الأحزان
02-09-2010, 03:48 PM
رأيت في المنام
اني اعملت حادث كبير بالسيارة وتوفيت ع اثر الحادث طبعا هادا تكرر كتير
والسيارة انقلبت فيني كذا مرة

مع العلم اني نجيت من الموت بأعجوبة اكتر من 3 مرات
الحمد ع كل حال

عبد السلام البيطار
04-09-2010, 12:59 PM
تحية اليكم جميعا
لضيق الوقت
والانشغال بالعبادة والاعتكاف واحياء الليل في العشرة الاواخر من رمضان
فبالكاد نستطيع الدخول ومتابعة الامور المهة والعاجلة
وسنؤجل تفسير المنام الى بعد رمضان
فعذرا وكل عام وانتم بخير

الفقير الى الله
04-09-2010, 01:43 PM
الاخ العزيز ابو عصام .تقبل الله الطاعات انشاء الله. اخي ابو عصام احببت ان اخبرك انه يوم 2/9 اكملت الاربعين يوم من قراءة سورة البقرة كما قلت لي ووعدتني ان تخبرني ويكون هناك حيث لنا بعد اكمال الاربعين يوم وتركت لي رؤى لم تفسرها لي .فارجوا بعد ان تقدر الاجابة ان يكون كما اخبرتني ويوم الجمعة بعد صلاة الفجر وقد مكنني الله بفضله من قيام الليل والتهجد في الثلث الاخير من الليل بفضله ومنه وخلال التهجد كنت ادعوا بتيسير الامر لي فرايت (( وكانه انا في مكان لااعرفه ولكن وكانه غرفة وكان خارجها حديقة وكنت اانا داخل الغرفة وكنت انظر الى الحديقة التي في الخارج ورايت كانه البنت التي اخبرتك عنها جاءت علي وكان معها اثنان من البقر الصغير اي عجل صغير وكانت جميلة ولونها اسود ولااعلم قد يكون بها بها لون ابيض ولكن كان الغالب عليها اللون الاسود المهم ودخل احد هذه العجولة علي من باب اخرى وكان ظهري له ودخل من بين ارجلي ووضعني على ظهره وهذه البنت ايضا دخلت الى الغرفة وعندما راته دخل من بين ارجلي ووضعني على ظهره ضحكت ضحكة خفيفة وانا كنت مسرور من هذا العجل.وبعدها خرجنا خارج الغرفة فوجدت العجل الثاني كان مربوط على باب الغرفة بالخارج وبدا لي بالحلم كانه الذي دخل بين ارجلي كان ذكر والذي بالخارج كانت انثى)) وعندما صحوت كان صدري جدا مشروح للرؤيا ومرتاح جدا منها لاني خلال التهجد طلبت من الله ان يبشري ببشرى واحسست انها بشارة لي فقد قمت مسرور منها ولكن يااخي ابو عصام لااعرف وكانه خطر على عقلي تفسير بعدما صحوت ودون تفكير كانه هذه البنت ستكون من نصيبي والله اعلم وسيكون لي خلف منها ولد وبنت والله اعلم واترك التاويل لااهله.

سجينة المستحيل
04-09-2010, 01:49 PM
بصراحة أنا يشدني هكذا مواضيع ولكن أن أجد شخصا يفسر لي حلمي لا أدري .............
كل الأحلام لا تهمني ولكن يوجد حلم راود قلبي ورؤية واعلم حقيقة أن ما رأيته رؤية حقة لتوافر شروطها
أما ما اقول عنه حلم والذي سألت عنه قالوا لي ليس حلما بل رؤية فهي مشاهد من يوم القيامة ولا أدري
...................................
...........
..أخي إن شاءالله عندما تكون هنا سأبحث لك بهما

ابو الزوز
05-09-2010, 02:59 AM
اقدر لك انشغلك بالعبادة واني ان شاء الله لمن المنشغلين مثلك ولكن ارجو منك ان تساعدني في امر المشاركة رقم 316 وذلك انني اعيش لحظات مهمة في حياتي ولعل هذه الرؤية تساعدني في تقدير اموري التي ستتحدد قبل العيد ولهذا اتمنى منك المساعده ولك جزيل الشكر
لدي رؤية اخرى ولا اعلم اذا كانت متصله بالاولى(316) علما بانني كنت قد استخرت وعلى جميع الاحوال سأقصها عليك.
رأيت ان اخي قد اشترى بيتا كبيرا(فيلا) وقد كنا على سطح البيت وحوله زرع وورد وفي المنتصف يوجد طاولات عليها ورود وكان هناك رجل يشرح لاخي عن البيت وعندما وصل الى الطاولة الاولى قال: انتبة يوجد كاميرا داخل الورد وهي تبث مباشره وانتقل الى الخرى وقال وهنا ايضا، ثم ذهبت سحبت الكاميرا من وسط الورد فاذا هي كاميرا فيديو لونها اسود متصلة بخرطوم في اخره عدسة التصوير وشغلتها فشتغلت ونظرت حولي فرايت عبوة الكاميرا يعني الكرتونه وكانت معبئة بالاضافات(الاكسسوارات) واشياء اخرى لغير الكاميرا، ثم ذهبت الى الاخرى وسحبتها وكانت من نفس النوع ولكنها اكبر حجما ولونها وردي فخطر في بالي ان زوجتي ستفضلها وشغلتها فشتغلت، فسألت اخي من اعلى سعرا فقال ان السوداء اعلي بقليل فحدثت نفسي لعل ارتفاع السعر بسبب الاضافات الموجودة العبوة، وانتبهت ان الكاميرا الاولى كانت تصور ابيض واسود اما الاخرى كانت صورتها ملونه ولكن لم اجد من حولي عبوتها وكنت احدث نفسي انه لابد من وجود عبوه لان الكاميرا كانت تعمل بشكل طبيعي ونتهى الحلم وانا محتار بين ذات اللون الاسود المكتملة والاخرى الملونه التي ستفضلها زوجتي واعجبني شكلهه . وتقبل الله طاعاتك جزاك عنا كل خير

الفقير الى الله
08-09-2010, 04:37 PM
الاخ العزيز ابو عصام تقبل الله الطاعات اعلم يااخي قد اثقلت عليك ولكن لااقول الا جزاك الله عني خير الجزاء اخي عصام رايت اليوم الضحى بعد صلاة التهجد والفجر بفضل من الله وكالعادة اطلب من الله ورجاءي منه ان ييسر لي الامرونمت رايت رؤيتان صغيرتان وبعد كل واحدة استيقض وكنت اطلب من الله ان يبشرني بما يشرح لي صدري ويجعله يقينا لايخالطه شك فرايت انشاء الله خير ((انه جاءنا الى البيت احد معارفنا ضيفا مع عائلته وبالحقيقة لااعرفه ولكن كانت له بنت صبية تقريبا عمرها من 9 الى 11 سنة وكانت جميلة جدا فجاءت علي تسلم علي وتريد ان تقبلني فقبلتها وكنت مستحيا اني قبلتها وكانوا اهلها واهلي يضحكون من استحياءي وهي كانت مسرورة بي جدا)) والرؤية الثانية (( رايت البنت التي تحدثت لك عنها وقد جاءت الى بيتنا ورنة الجرس وخرجت انا لها وكانت المسافة بعيدة بين باب البيت وباب الكراج فقد اعتقد انها زوجة صديقي وكانت مرتدية ثوب احمر وكانت تتحث بالهاتف وعندما خرجت تركت الهاتف وعندما اقتربت منها عرفتها وفتحتباب الكراج وقالت لي اريد ان اسألك مارأيك بي هل انا جميلة ؟ وماريك باخلاقي وكانها كانت بداية لتخبرني انها تريدني لهاوعلى وجهها الحياء )) وصحوت من النوم ولكن كنت مرتاح جدا من المنام واحسست انها بشارة من الله والله اعلم

الفقير الى الله
08-09-2010, 04:42 PM
علما ياخي قبها رؤية ايضا لم تفسرها لي وانت اكيد معذور مشغول بالطاعات فتقبل الله منك ومنا واعتذرلوجود بعض الاخطاء في الكتابة لانه اكتب على السريع ولكن اكيد هي مفهومة

عبد الله 12345
14-09-2010, 06:37 PM
السلام عليكم يا جماعه
بسم الله الرحمن الرحيم
انه مشترك بهاذا المنتدى بس عشان القى جواب وتفسير لروئيه غريبه راودتني قبل يومين والي اهيه
بداية الحلم اني كنت مع بنت اعرفهه وابي اتقدم لهه بذن الله سبحانه وتعالى وكنت ازني فيهه والعياذ بالله او كان بقربي ناس تصلي او واحد من المصلين كان جدا قريب او وقفنا او اخذنه لمكان اجهله او بعدين فالروئيه فكرت اني اقابل شيخ او ماتذكر بالضبط بس ماقلت له شي والبنت راحت وانه حاولت اتبعهه ومالقيتهه وصحيت خايف كثير
يا جماعه احتاج مساعدتكم واذا اي احد يقدر يفسر لي هاذه الحلم
شكراً والسلام عليكم...

عبد السلام البيطار
14-09-2010, 09:23 PM
الاخوة الكرام
سنبدأ من يوم غد الاربعاء بمتابعة تفسير الاحلام والتي توقفنا عنه في شهر رمضان المبارك
فتقبل الله تعالى منا ومنكم الطاعات
ووفقنا لما يحب ويرضى
ودمتم بخير

أصيلة
15-09-2010, 01:28 PM
اخي الفاضل ابو عصام احدى قريباتي رأت في منامها (انها شربت كأسا من الدم وكانت تشربه بكل سعاده وراحه )
نرجو منكم تفسيره علما بأن التي رأت المنام عمرها 15 سنه

ابو الزوز
18-09-2010, 08:14 PM
السلام عليكم ابو عصام الجميع ينتظر عودتك الى المنتى بسلامه ونرجو من الله انك بخير

عبد السلام البيطار
19-09-2010, 01:48 PM
الاخ الكريم ابو عصام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي رايت رؤية واحببت ان اخبرك بها وهي انشاء الله خير رايت((كانه كان هناك ناس او شباب مجتمعين ولكن على شكل صف واحد ولكنهم كانوا رجال وليس فيهم اي امراة وكنا ننظر باتجاه اليمن من الصف وانا كنت معهم وجاء رجل وكان الكل ينظر اليه ومعه خروف وركزت في الخروف كان من غير قرون فقالوا هذا الخروف لشخص منكم وكان الكل يتمنى ان يكون الخروف من اجله ولكن هذا الرجل اخبر الكل ان هذا الخروف مكتوب على جبهته اسم الشخص الذي جئت بهذا الخروف لاعطيه اياه وكان لم يقرا من قبل الاسم المكتوب على جبهة الخروف وقراه امام الجميع فكان الاسم المكتوب عليه هو اسمي وكان الرجل كانه يعرف اسماء جميع الموجودين وترك الخروف فمشى الخروف باتجاهي ووقف مقابل لي وكاه يطئطئ راسه امامي وجاء الرجل الذي مع الخروف فاخبرني قد استجيب لك وكانه كان يريد مني ان اذبح هذا الخروف وفعلا كنت مسرور جدا عندما سمعت منه الكلام لاني حتى انا بالحلم كنت اتمنى ان يكون لي هذا الخروف مثل الجميع )) وصحوت من النوم وبد في نفسي انه هذا الخروف الذي نذرته لله وان اوزعه على الفقراء متى ماتيسر لي الزواج من البنت الصالحة . وانا فعلا ناذر خروف لوجه الله تعالى .ولااعلم ماهو تفسير الرؤيا .لانه انا دائما اطلب من الله ان يريني بشارة يقع تاويلها في صدري ويفهمها عقلي على مستوى علمه الذي يعلمه الله

كما اخبرتك من قبل اكثر ما ترى من منامات فهي متشابه وتؤدي معنى واحد
بالنسبة للخاروف فهو رزق ودليل خير ويدل على الولد الصالح وفي هذه الرؤيا اذا كنت رأيتها وانت تفكر بذات البنت فهي دليل على عدم الاقدام في مشروعك هذا والخاروف فداء لذلك فهو للبطلان وليس للأثبات والتأكيد ويدل كذلك على عين قوية قد اصابتك فلو انك مستطيع فاذبح لله تعالى على نية صرف الاذى وتصدق والله تعالى اعلى واعلم

السلام عليكم
تحية طيب عمي أبوعصام
رأيت منام عصر أمس
رأيت أن شخصا تصل علي يدعى هارون ، وحينما نظرت للموبايل واذ رأيت مكتوب هارون ، وبعدها فصل الخط
ونطرت ليتصل مرة تانية علي
المهم تصل علي ، وانا صحيت شفت موبايلي اعتقدت انه ومكتوب هارون ، واذ صديقي اتصل بي

علما لا اعرف اي من من أصدقائي اسمه هارون
بل يوجد احدى اقاربي وهو طفل صغير اسمه هارون

أرجو التفسير وبارك الله بك عمي ابوعصام

الاخ وادي العطر
ربما ان حديث النفس والسهر الطويل في الليل جعلك تربط بين بعض الامور بهذه الطريقة
ليس للمنام اي اثر عليك ان شاء الله تعالى والله اعلم

السلام عليكم اخي ابو عصام وجزاك الله عنا كل الخير
منذ فترة حلمت انني اصعد درج مسجد وعدد درجاته 3 او 4 وكان معي اخي، وكان المسجد عباره عن قاعتين اليمنى كبيره وهي الرئيسية واليسرى غرفه صغيره،دخل اخي اليمنى ودخلت انا اليسرى ولكني وجدت فيها رجال من جنسية اجنبية (مصرية) ومنهم من يدخن ومنهم من يتحدث ومنهم من يستمع وكانت الغرفة وسخة، فخرجت الى القاعة الاخرى حيث اخي ولكن مع دخولي كانت الناس تصطف للصلاه وهي صلاة جمعة، وتقدمت بالصف حتى الصف الاول ورأبت ان الصلاة قد انتهم واتممناها، وبعد ان سلمت اكتشفت ان الامام هي امرأة سمينة سمراء، فقلت لمن هو جانبي: يا اخي لا يجوز، فقال: مشيها، فقمت وانا منزعج ووجت ان الناس تخرج من المسجد ولكن لا اعرف هل بسبب انتهاء الصلاة ام كانوا منزعجين مثلي وبحثت عن اخي لبرهة ثم ذهبت لاخذ حذائي فتهت عنة قليلا ثم وجدتة وخرجت فوجدت نفسي في صحراء واسعة وافعى تحول ان تلدغني ولكن جاء من بعيد صوت قوي انثوي ليساعدني ولم ارى صاحب الصوت وعندها ابتعدت الافعى ولم تؤذني ثم بدأت الحق هذا الصوت لانه طلب مني ان اتبعة وسوف يدلني على الطريق وبقيت الافعى تسير معنا ولكنها لا تؤذيني خوفا من ذاك الصوت وعلى هذا انتهى الحلم ...... ودمتم ولك كل الشكر والتقدير

الاخ الكريم ابو الزوز

واضح من خلال المنام انك مقدم على امر معين ليس بالسهل واكبر من طاقتك ومسؤلياته كبيرة وتتعرض لفتنه وسيكون لك اعداء كثر ويكون اخاك افضل حال منك وتتيسراموره قبلك وتقضى حوائجه ويحصل على ما يريد
ثم انك واقع في امور بدعيه فانتبه لذلك وربما تتعرض للسفر او الغربة والانقطاع عن اهلك وناسك فنتبه لذلك واصلح نفسك والله تعالى اعلى واعلم

سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا شابة ابلغ من العمر 25 سنة غير متزوجة رايت فى منامى بان والدى اقترح انشاء مشروع متمثل فى بيع كسكس نوع غليظ اى عافر بلهجتنا و تشيشة ويبلغ للكيس واحد 50 دينارا وهو بتالى سنجنى ربح كثير وفاعجبت بلفكرة .
ارجو منك اخى تفسير حلمى لانى ام افهمه وبارك الله فيك

الاخت الكريمة
اعذريني فلم افهم المقصود لقلة ثقافتي بالهجات الاخرى
مع محاولة فهم ذلك وتفسيره

اخي ابو عصام

صديقتي رأت في المنام ان معها طفلة صغيرة مغطاة بغطاء ابيض على انها ابنتها وأن والد الطلفة يريد ان يأخذها منها
واستيقظت منزعجة من هذا المنام رغم انها غير متزوجة

فما تفسير ذلك بارك الله فيك؟

الاخت بسمة طفل

الطفلة هي الدنيا او شيئ منها فربما انها ستخسر امرا معينا او تتخلى عن فكرة او عمل وانها قد اخذت ما ليس لها فعليها ان تعيده الى اصحابه والله تعالى اعلى واعلم

عبد السلام البيطار
19-09-2010, 02:26 PM
رأيت في المنام
اني اعملت حادث كبير بالسيارة وتوفيت ع اثر الحادث طبعا هادا تكرر كتير
والسيارة انقلبت فيني كذا مرة

مع العلم اني نجيت من الموت بأعجوبة اكتر من 3 مرات
الحمد ع كل حال

الاخ عاشق الاحزان
لا ضير في ذلك ففي رؤياك هذه يتبين انك في حياتك الدنيا ستتعرض لكثير من الابتلاء وستخرج منها سالما ان شاء الله تعالى ولكن عليك ان تتأنى في حياتك ولا تستعجل فكر قبل ان تتصرف وخطط لأي عمل تريد عمله وهناك تغيرات كثيرة ستطرأ عليك وللأفضل ان شاء الله تعالى والله تعالى اعلى واعلم

الاخ العزيز ابو عصام .تقبل الله الطاعات انشاء الله. اخي ابو عصام احببت ان اخبرك انه يوم 2/9 اكملت الاربعين يوم من قراءة سورة البقرة كما قلت لي ووعدتني ان تخبرني ويكون هناك حيث لنا بعد اكمال الاربعين يوم وتركت لي رؤى لم تفسرها لي .فارجوا بعد ان تقدر الاجابة ان يكون كما اخبرتني ويوم الجمعة بعد صلاة الفجر وقد مكنني الله بفضله من قيام الليل والتهجد في الثلث الاخير من الليل بفضله ومنه وخلال التهجد كنت ادعوا بتيسير الامر لي فرايت (( وكانه انا في مكان لااعرفه ولكن وكانه غرفة وكان خارجها حديقة وكنت اانا داخل الغرفة وكنت انظر الى الحديقة التي في الخارج ورايت كانه البنت التي اخبرتك عنها جاءت علي وكان معها اثنان من البقر الصغير اي عجل صغير وكانت جميلة ولونها اسود ولااعلم قد يكون بها بها لون ابيض ولكن كان الغالب عليها اللون الاسود المهم ودخل احد هذه العجولة علي من باب اخرى وكان ظهري له ودخل من بين ارجلي ووضعني على ظهره وهذه البنت ايضا دخلت الى الغرفة وعندما راته دخل من بين ارجلي ووضعني على ظهره ضحكت ضحكة خفيفة وانا كنت مسرور من هذا العجل.وبعدها خرجنا خارج الغرفة فوجدت العجل الثاني كان مربوط على باب الغرفة بالخارج وبدا لي بالحلم كانه الذي دخل بين ارجلي كان ذكر والذي بالخارج كانت انثى)) وعندما صحوت كان صدري جدا مشروح للرؤيا ومرتاح جدا منها لاني خلال التهجد طلبت من الله ان يبشري ببشرى واحسست انها بشارة لي فقد قمت مسرور منها ولكن يااخي ابو عصام لااعرف وكانه خطر على عقلي تفسير بعدما صحوت ودون تفكير كانه هذه البنت ستكون من نصيبي والله اعلم وسيكون لي خلف منها ولد وبنت والله اعلم واترك التاويل لااهله.

الاخ الفقير الى الله تعالى تقبل الله منا ومنكم الطاعات
في ماذكرت من منام لا يفيد ابدا وليس دليل على الزواج وليست بشارة على ذلك ابدا على العكس تماما

ولكن قل لي بعد ان انتهيت من قراءة الورد ما تغير في شعورك من ناحية الفتاة عندما كنت تراها ارجوا الاجابة بدقة
وشكرا لك

بصراحة أنا يشدني هكذا مواضيع ولكن أن أجد شخصا يفسر لي حلمي لا أدري .............
كل الأحلام لا تهمني ولكن يوجد حلم راود قلبي ورؤية واعلم حقيقة أن ما رأيته رؤية حقة لتوافر شروطها
أما ما اقول عنه حلم والذي سألت عنه قالوا لي ليس حلما بل رؤية فهي مشاهد من يوم القيامة ولا أدري
...................................
...........
..أخي إن شاءالله عندما تكون هنا سأبحث لك بهما

اهلا بسجينة المستحيل
نحن بالانتظار

اقدر لك انشغلك بالعبادة واني ان شاء الله لمن المنشغلين مثلك ولكن ارجو منك ان تساعدني في امر المشاركة رقم 316 وذلك انني اعيش لحظات مهمة في حياتي ولعل هذه الرؤية تساعدني في تقدير اموري التي ستتحدد قبل العيد ولهذا اتمنى منك المساعده ولك جزيل الشكر
لدي رؤية اخرى ولا اعلم اذا كانت متصله بالاولى(316) علما بانني كنت قد استخرت وعلى جميع الاحوال سأقصها عليك.
رأيت ان اخي قد اشترى بيتا كبيرا(فيلا) وقد كنا على سطح البيت وحوله زرع وورد وفي المنتصف يوجد طاولات عليها ورود وكان هناك رجل يشرح لاخي عن البيت وعندما وصل الى الطاولة الاولى قال: انتبة يوجد كاميرا داخل الورد وهي تبث مباشره وانتقل الى الخرى وقال وهنا ايضا، ثم ذهبت سحبت الكاميرا من وسط الورد فاذا هي كاميرا فيديو لونها اسود متصلة بخرطوم في اخره عدسة التصوير وشغلتها فشتغلت ونظرت حولي فرايت عبوة الكاميرا يعني الكرتونه وكانت معبئة بالاضافات(الاكسسوارات) واشياء اخرى لغير الكاميرا، ثم ذهبت الى الاخرى وسحبتها وكانت من نفس النوع ولكنها اكبر حجما ولونها وردي فخطر في بالي ان زوجتي ستفضلها وشغلتها فشتغلت، فسألت اخي من اعلى سعرا فقال ان السوداء اعلي بقليل فحدثت نفسي لعل ارتفاع السعر بسبب الاضافات الموجودة العبوة، وانتبهت ان الكاميرا الاولى كانت تصور ابيض واسود اما الاخرى كانت صورتها ملونه ولكن لم اجد من حولي عبوتها وكنت احدث نفسي انه لابد من وجود عبوه لان الكاميرا كانت تعمل بشكل طبيعي ونتهى الحلم وانا محتار بين ذات اللون الاسود المكتملة والاخرى الملونه التي ستفضلها زوجتي واعجبني شكلهه . وتقبل الله طاعاتك جزاك عنا كل خير

الاخ ابو الزوز

المنام الثاني ربما له علاقة بالاول فانك ستكون في موضع المراقبه والمتابعة من قبل اشخاص لا تعلمهم فانتبه لذلك وكن حريصا على ان تستعين على قضاء حوائجك بالكتمان والله تعالى اعلى واعلم

الاخ العزيز ابو عصام تقبل الله الطاعات اعلم يااخي قد اثقلت عليك ولكن لااقول الا جزاك الله عني خير الجزاء اخي عصام رايت اليوم الضحى بعد صلاة التهجد والفجر بفضل من الله وكالعادة اطلب من الله ورجاءي منه ان ييسر لي الامرونمت رايت رؤيتان صغيرتان وبعد كل واحدة استيقض وكنت اطلب من الله ان يبشرني بما يشرح لي صدري ويجعله يقينا لايخالطه شك فرايت انشاء الله خير ((انه جاءنا الى البيت احد معارفنا ضيفا مع عائلته وبالحقيقة لااعرفه ولكن كانت له بنت صبية تقريبا عمرها من 9 الى 11 سنة وكانت جميلة جدا فجاءت علي تسلم علي وتريد ان تقبلني فقبلتها وكنت مستحيا اني قبلتها وكانوا اهلها واهلي يضحكون من استحياءي وهي كانت مسرورة بي جدا)) والرؤية الثانية (( رايت البنت التي تحدثت لك عنها وقد جاءت الى بيتنا ورنة الجرس وخرجت انا لها وكانت المسافة بعيدة بين باب البيت وباب الكراج فقد اعتقد انها زوجة صديقي وكانت مرتدية ثوب احمر وكانت تتحث بالهاتف وعندما خرجت تركت الهاتف وعندما اقتربت منها عرفتها وفتحتباب الكراج وقالت لي اريد ان اسألك مارأيك بي هل انا جميلة ؟ وماريك باخلاقي وكانها كانت بداية لتخبرني انها تريدني لهاوعلى وجهها الحياء )) وصحوت من النوم ولكن كنت مرتاح جدا من المنام واحسست انها بشارة من الله والله اعلم

الشطر الاول من المنام سيعرض عليك امر من طرف قريب وستقبله وتوافق عليه وهو امر دنيوي فالقبلة علامة القبول والبنت هي الدنيا
وفي الشطر الثاني وهو يختص بالقديم سوف نرى ما استقر عليه حالك اولا بعد الورد والله تعالى اعلى واعلم

السلام عليكم يا جماعه
بسم الله الرحمن الرحيم
انه مشترك بهاذا المنتدى بس عشان القى جواب وتفسير لروئيه غريبه راودتني قبل يومين والي اهيه
بداية الحلم اني كنت مع بنت اعرفهه وابي اتقدم لهه بذن الله سبحانه وتعالى وكنت ازني فيهه والعياذ بالله او كان بقربي ناس تصلي او واحد من المصلين كان جدا قريب او وقفنا او اخذنه لمكان اجهله او بعدين فالروئيه فكرت اني اقابل شيخ او ماتذكر بالضبط بس ماقلت له شي والبنت راحت وانه حاولت اتبعهه ومالقيتهه وصحيت خايف كثير
يا جماعه احتاج مساعدتكم واذا اي احد يقدر يفسر لي هاذه الحلم
شكراً والسلام عليكم...

الاخ الكريم عبد الله اهلا وسهلا بك
يظهر من خلال المنام انك تحب الدنيا ومنشغل فيها عن العبادة وان الوقت يمر فحاول ان تلتزم بالسنن وتجعل لدينك وعبادتك وقتا ولا تضيعة في العمل وعليك ان تسمع وتأخذ برأي من هو اكبر منك سنا والله تعالى اعلى واعلم

اخي الفاضل ابو عصام احدى قريباتي رأت في منامها (انها شربت كأسا من الدم وكانت تشربه بكل سعاده وراحه )
نرجو منكم تفسيره علما بأن التي رأت المنام عمرها 15 سنه

الاخت اصيلة
شرب الدم بهذه الطريقة دليل على اكل مال فيه شبهة فعليها ان تتثبت من مصدر مأكلها ومشربها والله تعالى اعلى واعلم

الفقير الى الله
19-09-2010, 05:54 PM
الاخ العزيز ابو عصام .اقولها صراحة اني عانيت في بداية الورد وراودتني احلام اصحى منها مفزوع ولكن بعد ذلك على العكس كنت مرتاح وذهبت الاحلام السيئة .وقدر الله ان يتوافق ذلك مع رمضان وكنت اغض بصري كما قلت لي واتعوذ بالله من الشيطان عندما اراها .ولكن احسست انها بدات تنظر لي اكثر ويزداد ذلك يوم بعد يوم .اما لوضعي فاقولها وصراحة زاد رغبتي في الارتباط بها وخلال رمضان كنت الرؤئ التي رويتها لحضرتك .ولكن يااخي ساقول رؤية هي دائما تتكرر لي مع هذه البنت وهي رؤية وانشاء الله خير ومرات عدة تتكر ولكن بمواضع اومكانا مختلفة الواحد عن الاخر وهي ((اني معطي ظهري لها وكنت في مكان لااعرفه بالحقيقة ولكن كنت حزين على امر وجاءت ومسكت كتفي وادارت جسمي نحوها ............ وبعدها انا قبلتها وكانت قبلتي قبلة بمحبة ))وصحوت من النوم . واخي عصام لوتذكر اني رايت من قبل رؤية انها اهدتني ((حقيبة وتركتها عند مكتبي وسالت من وضع هذه الحقيبة فاخبروني انه فلانة هي من وضعتها ولم افتحها وبعدها جاءتني الى مكتبي والبقية انشاء الله تذكرها انه لفت يدها على عنقي وانا لففت يدي على عنقها وذهبنا وكانت تضع راسها على كتفي الخ..) وحينها لم تفسر لي الرؤية واخبرتني فقط انك احسن لم تفتح الحقيبة .وسالتك لماذا قلت لي بعد ان تكمل الورد . ويااخي لحد الان لااعرف شئ واجوبتك تضعني في حيرة .ارجوا الرد بشكل واضح ارجوك . وما الغاية كانت من الورد؟؟؟؟

الفقير الى الله
19-09-2010, 05:56 PM
نسيت ان اذكر اخي عصام كانت هذه الحقيبة كهدية لي وكانت سوداء اللون

عبد السلام البيطار
19-09-2010, 09:24 PM
الاخ العزيز ابو عصام .اقولها صراحة اني عانيت في بداية الورد وراودتني احلام اصحى منها مفزوع ولكن بعد ذلك على العكس كنت مرتاح وذهبت الاحلام السيئة .وقدر الله ان يتوافق ذلك مع رمضان وكنت اغض بصري كما قلت لي واتعوذ بالله من الشيطان عندما اراها .ولكن احسست انها بدات تنظر لي اكثر ويزداد ذلك يوم بعد يوم .اما لوضعي فاقولها وصراحة زاد رغبتي في الارتباط بها وخلال رمضان كنت الرؤئ التي رويتها لحضرتك .ولكن يااخي ساقول رؤية هي دائما تتكرر لي مع هذه البنت وهي رؤية وانشاء الله خير ومرات عدة تتكر ولكن بمواضع اومكانا مختلفة الواحد عن الاخر وهي ((اني معطي ظهري لها وكنت في مكان لااعرفه بالحقيقة ولكن كنت حزين على امر وجاءت ومسكت كتفي وادارت جسمي نحوها وقبلتني ............ وبعدها انا قبلتها وكانت قبلتي قبلة بمحبة ))وصحوت من النوم . واخي عصام لوتذكر اني رايت من قبل رؤية انها اهدتني ((حقيبة وتركتها عند مكتبي وسالت من وضع هذه الحقيبة فاخبروني انه فلانة هي من وضعتها ولم افتحها وبعدها جاءتني الى مكتبي والبقية انشاء الله تذكرها انه لفت يدها على عنقي وانا لففت يدي على عنقها وذهبنا وكانت تضع راسها على كتفي الخ..) وحينها لم تفسر لي الرؤية واخبرتني فقط انك احسن لم تفتح الحقيبة .وسالتك لماذا قلت لي بعد ان تكمل الورد . ويااخي لحد الان لااعرف شئ واجوبتك تضعني في حيرة .ارجوا الرد بشكل واضح ارجوك . وما الغاية كانت من الورد؟؟؟؟

نسيت ان اذكر اخي عصام كانت هذه الحقيبة كهدية لي وكانت سوداء اللون

اقول وبالله التوفيق
ان كان ما ذكرته لنا على نحو ما رأيت تماما ومن خلال ذلك ومن خلال ما يحتويه المنام من مفردات كوجود حيوانات احيانا والحقيبة السوداء لو انك فتحتها في المنام لنالك منها سوء والسواد دليل عدم القبول وان هناك امورا لا تعرفها وغير واضحه
وفي الحقيقه هذه البنت لا تصلح لك كزوجة ولا ادعي انه يستحال الزواج منها فذلك بعلم الغيب ولكنك لن تكون في سعادة معها ابدا
والسبب ان المحبة اخي الكريم تأتي بعد الزواج لا قبله وربما بوقت ليس بالقصير
حيث ترى هي .... وترى انت ... من الاخلاق والصفات الطيبة في حياتكم الزوجية ما يجعل الحب ينموا ويترعرع

اما على هذا الشكل فهو تلبيس ابليس ومدخل للشيطان ايما مدخل
واني كنت طلبت قراءة القرآن بالطريقة التي ذكرت لك وخصصت سورة البقرة لذات السبب
وتبين والله اعلم من خلال المنامات التي رأيتها بعد ذلك ان قرينها من الجن قد سيطر على قرينك من الجن او ربما اتفقا على ذلك وقد ترى هي .....عكس ما ترى انت .... تماما هذا في البداية .... وكان قرينها يأتيك على صورتها في المنام يحببها الى قلبك
وعندما قرأت سورة البقرة لم يعد له سيطرة عليك وانقلب الامر عكس ذلك تماما فاصبحت هي التي تعاني مما كنت انت تعاني منه قبل القراءة فكانت تنظر اليك خلسة كما اوضحت لي وعندما توقفت عن القراءة عادت المنامات كما كانت
وهذا ما ذكرت لي ولكن بوضوح اكثر والسبب ان قرينك من الجن وقرينها قد اتفقا على ذلك والله اعلم
والحل ارى ان تبحث عن مكان عمل اخر لا توجد فيه الفتاة او ان تسرع في الزواج من غيرها ولا انصحك ابدا في الزواج منها

فهي كما دخلت الى قلبك كما تدعي فان غيرك مثلك يزينها الشيطان له فيقع حبها في قلبه كما وقع في قلبك من قبل ويكون بذلك بداية المصائب والمشاكل والتي لا اراها تحل وقد سمعنا قصص كثيرة من ذات النوع فانقلب الحب الى كره اشد وفشلت بذلك الحياة الزوجية
فنتبه لذلك ايما انتباه واذا ما اردت الزواج فعليك بالعفيفة التي لا تخرج من بيتها الا لحاجة ضرورية وما كنت لتراها من قبل او تكلمها فهي هي التي سوف تكون زوجك وتصون بيتك وتربي اولادك والله الموفق وهو اعلى واعلم

الفقير الى الله
20-09-2010, 05:34 PM
انا شاكرلك اخي ابو عصام .وهي فعلا انتقلت من مكانها الى غير قسم ولكن في نفس الشركة ولكن لااراها الا قليلاوالله يكتب مافيه الخير .اشكر مجهودك معي والله يجزيك بالخير وهذه رؤية ايضا رايتها بها في رمضان وهي((وكاني جالس امام مائدة طعام وكان عليها طعام وكان الطعام لذيذ وهذه البنت مرت من عندي ولكن كانت تعرج عرجة قليلة وهي تنظرلي ومبتسمة وانا جالس على لمائدة نظرت لها فانكسر خاطري عليها وسالتها هل تحتاجين الى مساعدة فقالت لي لاشكرا ولكنها تنظر لي وهي مبتسمة وكانت متجهة الى باب ولكنها طول ماهي تمشي تنظر لي ومبتسمة ))وانتهى

ابو الزوز
21-09-2010, 08:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله اخي ابو عصام م
في الحلمين السابقين اطلعك الله والهمك وقد وصفت وضعي بوضوح ،ولكنني لم افهم ماذا تقصد بفتنه وبدعيه ولم افهم ماذا افعل ومازلت في حيرة من امري ولهذا احببت ان اقص عليك احلام لزوجتي وهي من الذين يستخيرون ويحلمون وقد استخارت على نفس الموضوع، ولكن قبل ذلك سوف اقص عليك وضعي لعل الله يجعل الحل والخيار الصحيح على يديك، وجزاك الله خيرا عنا وعن كل من افدتهم وزادك الله من علمه وليكن عملك لوجه الله تعالى وتقبل الله منك.

كنت اعمل مع ابي واخوتي لمدة 3 سنوات، وكانت تحدث مشاكل تضيق العيش وتتعب النفس حتى تفاقمت الامور وسافرت انا وزوجتي الى اسبانيا لمده 3 سنوات ايضا، وقد رزقت بطفل هناك، ولا انكر انني قد ارتحت نفسيا وتحسنت صحتي وزاد وزني وبدون مشاكل، وبعد ان انتهيت من عمل اوراقي وكانت ميسرة جدا جدا بقل بوقت قياسي جدا وبدأت بالتجاره وفتحت مقهى عربي راعيت شرع الله فيه حدثت الضربة الاقتصادية فتردى الوضع كثيرا فقررت ان اعود للاردن وذلك بسبب رخص الاسعار نسبيا ولايجاد فرصة عمل ولكن لم ارزق بها برغم المحاولة وعندما قررت العودة وذلك لتجديد الاقامة لي ولجنسية ابني وزوجتي ولتوفر فرصة عمل وبعد مرور عام قدم لي اخي الذي ظهر في الحلم الاول الذي صلى معي ان اعود للعمل معهم واذا وافقت سوف يحدث ابي وباقي اخوتي بالامر وهو صاحب كلمة مسموعه والاكبر في من يعملون، ولكنني خائف من عودة المشاكل لانني مازلت اراها موجودة بينهم، وخائف من العودة الى اسبانيا للتجربة السيئة والمناسبة الان لدي 3 عوض عمل في اسبانيا.

الحلم الاول كان بعد استخاره فرأت انها وانا وامها وابني (وهذا واقع حيث اننا فعلا نعيش ونتسوق مع بعضنا) ذهبنا الى السوق بسيارة اخي ونوعها مرسيدس، وانا اضعها في المرآب تأذى بابها، فقالت زوجتي: يوجد مصلح في نفس المرآب وفعلا تركناها للتصليح ودخلنا الى السوق وكان سوقا يتجمع فيه بائعي الخضار واللحوم وبدأت انا ابحث عن اللحم المناسب ثلاجة تلو الاخرى ولكن لم تعجبني منها شيئا حتى وصلت الى محل صغير في زاوية ووجدت عنده يد خرووف كبير ومناسبه وعلية بعض الشحم فطلبنا من البائع ان ينظفها ويقطعها، فقال ان الدور ليس لنا وبعد الحاح وافق، وهو يعمل قامت امرأة ومعها شابة فقالت: ماذا حدث بالموضوع ؟ هل وجدت للسيارة من يشتريها؟ ووضعت المفتاح على مكان تقطيع اللحم ولكن لم تعرف زوجتي النوع ولكن كان مع المفتاح ميدالية سوداء وعليها اسم البنت ولا تتذكر منة الا الحرف الاول وهو م،فقالت زوجتي لنفسها ياليتنا نشتريها فنحن بحاجة لسيارة ثم اخذنا اللحم وذهبنا الى السيارة فكان المصلح قد انهى التصليح وعادة افضل من السابق وعدنا الى المنزل وبدأت زوجتي بطبخ اللحم.

اما الحلم الثاني فكان بدون استخاره ولكن بعد الاول حيث رأت انها وانا وامها وابني كنا على شاطئ وكان عليه ناس كثيرة والنساء كلهن متحجبات فبدأت تنزل قنابل على البحر ثم خرج من البحر جنود وكأنهم الجيش الاسرائيلي فهربنا مع الناس الى شارع مرتفع يطل على الشاطئ (كورنيش) واختبأنا خلف سور عال،وبقي لصد الجيش نساء محجبات وقد اصطفو صفا واحد تقابل كل واحدة منهن جندي فحاولت نساء اخوال زوجتي النزول للمساعدة ولكننا منهناهن، ثم جاءت اختي واخذتنا الى مكان بعيد أمن وجميل كثير الشجر وفيه نهر يصب في بحيره، وبعدما ارتحنا وفرحنا بالمكان عدنا الى المنزل حيث الحرب فوجدنا دمار ولا يوجد جيش والمكان محرر ورأت قتيلا قد فقد اطرافا. انتهى
السلام عليكم

أصيلة
30-09-2010, 03:33 AM
اخي ابو عصام

رأيت في المنام أنني ذهبت إلى احدى قريباتي التي انا على خلاف معها وتحملت منها ما الله يعلمه من الأذية
فطرقت بابها وتاخرت في فتح الباب فاتصلت بها ففتحت الباب ووجدتها قصييييرة جدا بخلاف الواقع وملامح وجهها وكأنها امرأة كبيرة في السن فاقتربت مني وضمتني وكأنها نادمة على مافعلت معي وبكيت انا ولكنه كان بكاء دون دموع
فدخلت بيتها انا وزوجي وجاء طفلها الصغير يمشي وملامح وجهه غريبة جدا رغم ان الطفل في الواقع صغير جدا وعمره لايتجاوز ال3 أشهر
وبعد فترة سئل زوجها زوجي إن كنت حاملا فأجابه زوجي بأني حامل فانزعجت بيني وبين نفسي لأن كلامه غير صحيح وأنني لست بحامل
وبعد ذلك استيقظت من النوم
فما تفسير ذلك ..؟؟

واعذرني على الاطالة

عبد السلام البيطار
02-10-2010, 12:57 PM
اخي ابو عصام

رأيت في المنام أنني ذهبت إلى احدى قريباتي التي انا على خلاف معها وتحملت منها ما الله يعلمه من الأذية
فطرقت بابها وتاخرت في فتح الباب فاتصلت بها ففتحت الباب ووجدتها قصييييرة جدا بخلاف الواقع وملامح وجهها وكأنها امرأة كبيرة في السن فاقتربت مني وضمتني وكأنها نادمة على مافعلت معي وبكيت انا ولكنه كان بكاء دون دموع
فدخلت بيتها انا وزوجي وجاء طفلها الصغير يمشي وملامح وجهه غريبة جدا رغم ان الطفل في الواقع صغير جدا وعمره لايتجاوز ال3 أشهر
وبعد فترة سئل زوجها زوجي إن كنت حاملا فأجابه زوجي بأني حامل فانزعجت بيني وبين نفسي لأن كلامه غير صحيح وأنني لست بحامل
وبعد ذلك استيقظت من النوم
فما تفسير ذلك ..؟؟

واعذرني على الاطالة

الاخت اصيلة
يبدوا ان العلاقة بينك وبين قريبتك غير جيدة ومن خلال المنام يتضح انها اي قريبتك نادمة على ذلك ولكنها خجلة من المواجه ولا تستطيع ذلك فعليك انت ان تسارعي في الاصلا ح
والبكاء بلا دموع يدل على فرج ولكنه يتأخر قليلا او انه لن يكتمل
اما بالنسبة للحمل فهي بشرى بذلك والحمل ان حصل فيكون بولد ذكر لقوله تعالى " فبشرناه بغلام " وان لم يكن هناك حمل فهو هم ومشاكل سوف تاتيك من طرف هذه القريبة دون قصد والله تعالى اعلى واعلم

اشجان الازمان
05-10-2010, 07:43 AM
[b]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا مشتركة جديدة عندكم واتنى انكم تفيدوني بتفسير حلمي جزيتم خير ويعطيكم الف عافية على جهودكم وجعله الله ي ميزان حسناتكم
قبل 4 او 5 شهور حلمت بخطيبي وقد جاء لزياتري للبيت واحضر معه قمص لونة بيض وضيق وقد اعجبني فقال لي البسية فقلت له اوك بس بعد دخولي اكرمكم الله للخلاء فكنت فرحة بالهدية وقمت للحمام فجرى خلفي ليمسك الباب[ وكلمني بغضب:البسية الان فاعتقد انه كان غاضب لانه كان يعتقد انني اتهرب

وحلمت ايضا ان صديقا لة اتصل بي يقول ان خطيبي لايريد الارتباط لانه يعتبرني اخته وامي (متوفيه )كانت بقربي وسمعت الخبر وقالت كيف يغير رايه الان بعد ان قرب موتي؟كيف ساموت بارتياح؟

وحلمت بالرمضان ان اختي ودتني لقاعة حفلات لتقوم امراءة بغسلي استعدادا للموت..فوضعتني على لمنصة لغسلي وكنت اقاوم وارفض والمراءه كانت مسلمة حديثايعني اكانت مسلمة سابقا وزوجها كان معنا بالقاعة ولكن لم يكن ينظر كان بعيدا وهو ايضا اسلم حديثا وكل هاذا بالحلم لا اعرف الرجل ولا المرءه حقيقتا
وحلمت انه كان هناك رجل قام بتربيتنا انا وفتاتان الاولى تدعى نجلاء والاخرى بلاء وكان يريد ان يقتلنا فاختبت بالحمام ففتحت نجلاء الباب وراتني وكانت تريد ان تسلمني للرجل فاخبرتها ان تنقذ نفسها منه فامسكت قميصي وافلت منها ورايت بلاء وهو ينظران الي من الشباك فهربت ورايت نفسي متحجبة خارج المنزل وكنت خائفه وكنت اريد ان استاجر سيارة اجرة فكل ماتقترب اسيارة مني تتغير وتصبح سيارة لشباب طائشين يغازلونني وانا كت ابكي من شدة خوفي من الرجل والشباب ففجاءة حضر شاب وسيم جالس خلف سائق سيارة اجرة وجريت نحوه وركب السيارة وحاولوا الشباب فتح الباب من جهة الشاب فلم يستطيعول فحاولت امرءة افريقية وابنتها الصغيرة فتح الباب من جهتي فتمسكت بالباب وكل هاذا كنت ابكي فانطلق السائق وانا نمت بذراع الشاب باحثة عن الامان

عمري 21 غير متزوجة مخطوبة من ولد خالتي لم تتكرر الاحلام ولكن دائما احلم وانا متحجبة
اسفة على الاطالة ولكم جزيل الشكر/b]

ملكة الورد
05-10-2010, 12:40 PM
رأت في المنام إحدى صديقاتي أن خاطبها قد طعنها بسكين في يدها اليمنى

مع العلم أنه لم يتزوجها وهو تزوج والآن لديه بنت ، أما صديقتي لم تتزوج إلى الآن
فهل تفسيره أنه انتصر عليها كما قيل لنا هذا

dr nesnes
06-10-2010, 08:06 AM
رؤية الحيوانات في المنام .. وخاصة القطة .. انها تتهجم عليك وتحاول النفاذ منها من كل مكان .. ولكن لاجدوى ؟؟

عبد السلام البيطار
10-10-2010, 11:03 AM
[b]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا مشتركة جديدة عندكم واتمنى انكم تفيدوني بتفسير حلمي جزيتم خير ويعطيكم الف عافية على جهودكم وجعله الله ي ميزان حسناتكم
قبل 4 او 5 شهور حلمت بخطيبي وقد جاء لزياتري للبيت واحضر معه قمص لونة بيض وضيق وقد اعجبني فقال لي البسية فقلت له اوك بس بعد دخولي اكرمكم الله للخلاء فكنت فرحة بالهدية وقمت للحمام فجرى خلفي ليمسك الباب[ وكلمني بغضب:البسية الان فاعتقد انه كان غاضب لانه كان يعتقد انني اتهرب

وحلمت ايضا ان صديقا لة اتصل بي يقول ان خطيبي لايريد الارتباط لانه يعتبرني اخته وامي (متوفيه )كانت بقربي وسمعت الخبر وقالت كيف يغير رايه الان بعد ان قرب موتي؟كيف ساموت بارتياح؟

وحلمت بالرمضان ان اختي ودتني لقاعة حفلات لتقوم امراءة بغسلي استعدادا للموت..فوضعتني على لمنصة لغسلي وكنت اقاوم وارفض والمراءه كانت مسلمة حديثايعني اكانت مسلمة سابقا وزوجها كان معنا بالقاعة ولكن لم يكن ينظر كان بعيدا وهو ايضا اسلم حديثا وكل هاذا بالحلم لا اعرف الرجل ولا المرءه حقيقتا
وحلمت انه كان هناك رجل قام بتربيتنا انا وفتاتان الاولى تدعى نجلاء والاخرى بلاء وكان يريد ان يقتلنا فاختبت بالحمام ففتحت نجلاء الباب وراتني وكانت تريد ان تسلمني للرجل فاخبرتها ان تنقذ نفسها منه فامسكت قميصي وافلت منها ورايت بلاء وهو ينظران الي من الشباك فهربت ورايت نفسي متحجبة خارج المنزل وكنت خائفه وكنت اريد ان استاجر سيارة اجرة فكل ماتقترب اسيارة مني تتغير وتصبح سيارة لشباب طائشين يغازلونني وانا كت ابكي من شدة خوفي من الرجل والشباب ففجاءة حضر شاب وسيم جالس خلف سائق سيارة اجرة وجريت نحوه وركب السيارة وحاولوا الشباب فتح الباب من جهة الشاب فلم يستطيعول فحاولت امرءة افريقية وابنتها الصغيرة فتح الباب من جهتي فتمسكت بالباب وكل هاذا كنت ابكي فانطلق السائق وانا نمت بذراع الشاب باحثة عن الامان

عمري 21 غير متزوجة مخطوبة من ولد خالتي لم تتكرر الاحلام ولكن دائما احلم وانا متحجبة
اسفة على الاطالة ولكم جزيل الشكر عib]

الا خت اشجان الزمان

ربما اني تأخرت في تفسير هذه الرؤيا لسببين
اولا ان الرؤيا فيها كثير من ما يفسر بحديث النفس وما كان يحصل في اليقظة
ثانيا قد مضى على رؤية المنام كما تقولي خمسة اشهر او ربما اكثر
ولكن هناك بعض الاشارات لا بد من ذكرها
فالمنام الذي ترويه لنا هو متعلق بالدرجة الاولى بقضية الزواج فلباس القميص هو زواج " قال تعالى " هن لباس لكم " ولكن الطريقة التي تم فيها اللبس تدل على ان هناك بعض المشاكل والامور الغير متفقين عليها وفيها خلاف واضح بينكما
وباقي المنامات تصب في معنى واحد تقريبا فالحجاب هنا يدل على الخفاء وانك تحاولين اخفاء امر مهم عن احد الاشخاص ربما يكون خطيبك

ويدل المنام الذي قبله ان هناك بلاء سوف يأتي اليك ومشاكل ولكنها سوف تنجلي وتزول باذن الله تعالى ولكن عليك ان بحثي عن من هو اكبر منك سنا وعلما وتبوحي له بمشاكلك لعله يستطيع مساعدتك في ذلك لانك تعانين من تخبط وخوف وعدم استقرار كما هو واضح من المنامات والله تعالى اعلى واعلم

نصيحة : انصحك بمتابعة نشاطك في المنتدى ففيه خير كثير وهو يجيب عن الكثير من التسؤلات التي تبحثين عنها وفي فوائد كثير وكبيرة

عبد السلام البيطار
10-10-2010, 11:19 AM
رأت في المنام إحدى صديقاتي أن خاطبها قد طعنها بسكين في يدها اليمنى

مع العلم أنه لم يتزوجها وهو تزوج والآن لديه بنت ، أما صديقتي لم تتزوج إلى الآن
فهل تفسيره أنه انتصر عليها كما قيل لنا هذا

الاخت ملكة الورد

تدل السكين في المنام وخاصة لغير المتزوجة على خيبة امل ونفاذ امر غير مرغوب فيه ومشاكل عائلية مختلفة
والطعن في اليد اليمنى يدل على الحث على القوة والاستقلالة في الراي وانه يجب على المطعون ان تكون له شخصية اقوى وان تكون له كلمة ويعيد ترتيب اموره ويكون حازم وان لا يفكر في الماضي فالمستقبل امامه كبير ليظهر نفسه ويرتفع عن الاخريين والله تعالى اعلى واعلم

عبد السلام البيطار
10-10-2010, 11:29 AM
رؤية الحيوانات في المنام .. وخاصة القطة .. انها تتهجم عليك وتحاول النفاذ منها من كل مكان .. ولكن لاجدوى ؟؟

dr nesnes

تدل رؤياك على الخصام والجفاء وخاصة من الزوجة والاولاد او الاهل والاصدقاء وتدل على العناد والمشاكل وانك تحاول قدر الامكان الهروب ولكن لا تستطيع وتدل احيانا على المرأة الجشعة سيئة الخلق وعلى اللص والسارق فانتبه الى منهم حولك والله تعالى اعلى واعلم

اشجان الازمان
11-10-2010, 07:36 AM
الله يجزيك الف خير وسال الله ان يرزقك من حيث لاتحتسب وان يرزقك راحة البال وحسن الخاتمة والجنة باذن الله..تفسيرك صحيح فقبل اسبوع توفى عمي وكان هناك بعض القلق والخوف من زواجي من قريبي..ولكن قبل امس حلمت انه جاء بيتنا ام خطيبي واخيه ثم كنت اقوم بتصوير نفسي بالة التصوير الخاصه بخطيبي وكان لون بشرتي فاتحا مشرقا وكنت اضع المكياج والروج بالون الوردي وكان كمية المكياج كثير وكان شعري ناعم وطويل متلولو من الاطراف ولونة احمر نحاسي وكنت ارتدي فستان لونة وردي جميل وكان مكشوف الذراعين والظهر وكنت معجبة بنفسي وكانت اختي الصغيرة تصور معي..وكلمت خطيبي وكنت مبسوطة بالحديث معه وكان يسخر من فتاه لا اعرفها وقلت له انت لاذع السان اتمنى ان لاتقوم بالسخرية مني وضحكت ونتهى

اشجان الازمان
11-10-2010, 07:37 AM
لم ار خطيبي بالحلم كنت اتحدث معه بالجوال

اشجان الازمان
12-10-2010, 02:11 PM
علما انه ماكنت افكر بشيء قبل النوم

اشجان الازمان
12-10-2010, 02:16 PM
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

جواهرالعربية
13-10-2010, 11:36 PM

عندي رؤيا ارجوا من حضرتكم التفضل في تفسيرها
رايت وكأني مسافرة في رحلة وكاني دخلت عن طريق ممر (شعرت بذالك ولم ارى)
الى مكان المفروض بانه سوق صغير
شكلة يشبة الدائرة او شبه دائرة رايت فيه طاولات زجاجية واحده قرب الاخرى
ومعروض فيها اقلاام ودفاتر واوراق وعلى الحائط رفوف فيها اوراق وهدايا والعاب
بالضبط كانت تشبه المكتبات وقفنا انا ووالدتي عند اول واحد ورايتها تشتري منه قطع زرقاء اللون
التي يشتريها الناس لطرد العين وكانت والدتي تلبس الحجاب وعبائة سوداء ورايت باني خلعت حذائي
ولا اعلم لماذا ثم مشيت وقلت في نفسي ان هذا المكان له مخرجين ومدخلين اخرين
ثم عدت ووقفت بالضبط في الجهه المقابلة لامي بحيث ظهر امي اصبح خلفي رايت على الجدار ساعات ولوحات
وقلت في نفسي اريد ان اشتري ساعه او لوحة لونها وردي لان غرفتي وردية وكنت اتفرج على الساعات واللواحات
ثم نظرت لارى لوحه طويلة موضوعه على الارض مرسوم فيها فتاة اجنبية ترتدي فستان ازرق فاتح (لون السماء)
ومكتوب على اللوحة ده فينتشي كان اطارها ذهبي والفتاة مبتسمة وبسيطة كالفتيات الريفيات القديمات ثم عدت وارتديت حذائي
وخرجت الى الخارج فرايت نور والسماء ساطعه ورايت ابي وعمي وكاانا يقفان على شاطئ يرتدياان ملابس بيضاء ومبتسمين وسمعتهم يقولون بان هذا بحر الشفاء انا لم اكن انوي الدخول والسباحة لكني عندما سمعت حديثهم دخلت فيه ورايت فيه الكثير من الاسماك وقلت في نفسي بان هذي الاسماك حتى لو عضت احدهم فان فيها الشفاء فدخلت الى البحر وشعرت برماله المبتله تحت قدمي

انا عزباء وعند الرؤيا كنت لا اعمل
الرؤيا بعد العيد مباشرة
متدينه والحمدلله

بسمة طفل
14-10-2010, 05:09 AM

اخي ابو عصام

احد اقربائي يرى منام ويتكرر غالبا
حيث انه يرى أن بجانبه شخص لكنه لايراه وهذا الشخص كأنه ساحر اوشيء من هذا القبيل وهذا الساحر يتحكم فيه وفي تحركاته ويحركه كيفما يشاء

فما تفسير ذلك بارك الله فيك

ابو الزوز
15-10-2010, 03:55 AM
السلام عليكم اخي ابو عصام اريد ان اذكرك بالمشاركة رقم 336، يبدو انك قد نسيتها
مع الشكر والاحترام

ملكة الورد
19-10-2010, 12:15 AM
رأيت أني أمسك بيدي فتاة جميلة لا أعرفها عمرها تقريبا 7 سنوات ولكن لم تكن ترتدي من الثياب سوى مايستر عورتها فقط
ما تفسيره

بسمة طفل
19-10-2010, 04:43 AM
اخي الكريم
أحد اقاربي رأي في نومه أن اخيه أحضر للمنزل فتاة عارية
فغضبوا جميعا من ذلك وطردوها خارج المنزل حتى الجيران ثاروا بسبب هذا الفعل
وبعدها رأى أن الشرطة تسئله عن اخيه هذا لأنه قتل تلك الفتاة

Asrar
20-10-2010, 02:01 PM
إلى الأخ ابو عصام...السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
أرجو أن تكون بخير..لقد ذكرت أحلام لي منذ فترة واتمنى ان تفيدني بتفسيرها وجزاك الله خير

ملكة الورد
22-10-2010, 12:35 PM
أشكرك على تفسير حلمي

Asrar
24-10-2010, 10:24 AM
أشكرك على تفسير حلمي

الى الأخت ملكة الورد...هل فعلا تم تفسير حلمك؟ واين؟ مع الشكر

عبد السلام البيطار
24-10-2010, 01:09 PM
الله يجزيك الف خير وسال الله ان يرزقك من حيث لاتحتسب وان يرزقك راحة البال وحسن الخاتمة والجنة باذن الله..تفسيرك صحيح فقبل اسبوع توفى عمي وكان هناك بعض القلق والخوف من زواجي من قريبي..ولكن قبل امس حلمت انه جاء بيتنا ام خطيبي واخيه ثم كنت اقوم بتصوير نفسي بالة التصوير الخاصه بخطيبي وكان لون بشرتي فاتحا مشرقا وكنت اضع المكياج والروج بالون الوردي وكان كمية المكياج كثير وكان شعري ناعم وطويل متلولو من الاطراف ولونة احمر نحاسي وكنت ارتدي فستان لونة وردي جميل وكان مكشوف الذراعين والظهر وكنت معجبة بنفسي وكانت اختي الصغيرة تصور معي..وكلمت خطيبي وكنت مبسوطة بالحديث معه وكان يسخر من فتاه لا اعرفها وقلت له انت لاذع السان اتمنى ان لاتقوم بالسخرية مني وضحكت ونتهى

لم ار خطيبي بالحلم كنت اتحدث معه بالجوال

علما انه ماكنت افكر بشيء قبل النوم

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

الاخت اشجان الزمان
اللهم امين ...
رحم الله عمك رحمة واسعة وغفر ذنبه واسكنه جنته ووقاه عذابه

من خلال الرؤيا الثانية يتضح ان هناك امر جلل و ونكد وزيادة في القلق وهموم تزداد يوما بعد يوم وتطول بها الاوقات ربما يتم تعكير المزاج وتغيير في الاحوال
ويبدوا انك ايتها الاخت الكريمة تهتمين بالظاهر اكثر من الجوهر والباطن والاصل ان تكوني على العكس تماما خاصة في قضية الزواج فمزيد من التواضع والتفكير في المستقبل والمآل سيجعلك تصلين الى نتائج قوية وصحيحة بنفس الوقت وطول الشعر يدل طول العمر والرزق والغنى وتجعده في اخره يدل على عدم التدبير بشكل جيد والاضطراب وخاصة فيما يخص الزواج لأن الشعر الطويل يدل على الزواج ولكنه غير مستوي وهذا يدل على وجود عوائق في ذلك والله تعالى اعلى واعلم

عبد السلام البيطار
24-10-2010, 01:36 PM
تحية طيبة وبعد،
أنا مشتركة جديدة وأرجو أن تفيدني بعلمك وبما فتح الله عليك وجزاك الله خيراً
لقد حلمت قبل بضعة أيام من شهر رمضان 2010 بهذا الحلم وأرجو منكم ان تفيدوني بالتفسير. علماً بأن عمري 36 سنة، ملتزمة بالدين، غير متزوجة وكنت في فترة الحلم أصلي صلاة الاستخارة في عريس. ولقد رأيت الحلم بعد صلاة العصر:

حلمت أني دخلت مع أعز صديقاتي إلى الحرم المكي من الطابق الأول (وليس الأرضي) ولققد ابهرتني إضاءته. وكنا نحن الاثنتين لابسين ابيض وحجاب ابيض. نظرت إلى الكعبة وتوارد اليّ أن الكعبة في حالة إحرام، ولكن ليس كما نعرفها في عيد الأضحى. كانت كسوتها بيضاء ومطرزة بالخيط الذهبي والفضي الفاتح مثل قماش الأغباني الدمشقي وكان القماش سميك كأنه مبطن بالاسفنج. نظرت إلى فوق الكعبة فإذا بالحرم مغطى بقماش أبيض، وشعرت بالسكينة العامرة في الحرم. ثم رأيت أن صلاة المغرب قائمة والناس تصلي جماعة طبعا. فقلت لصديقتي ان نصلي معهم ولو نلحق ركعة واحدة مع الجماعة وكان المصلين الذين رأيتهم في حالة السجود ولابسين ابيض ايضاً. ووقفنا لكي نصلي فتذكرت اني غير متوضية وذهبت لأبحث عن مكان للوضوء. فمشيت حتى وصلت لممر واسع به أماكن للوضوء ودخلت أحدها. وجدت عنده مثل بئر ليخرجوا منه الماء وباب مغلق تخرج وتدخل منه نساء. وكانت إحدى خالاتي خلف هذا الباب وكانت معصبة جداً. المهم أنه لم أتوضأ في آخر الحلم.
وحلمت في نصف رمضان تقريباً أني اقرأ سورة النازعات في الحلم (علمأً اني لست حافظتها)
وحلمت ليلة البارحة عند الفجر تقريباً أني أحمل بنت لأختي (مع أن أختي لديها ولد فقط). كانت البنت في المنام حلوة جداً وأنا فرحة بها وأقول لأمي شوفي ما احلاها. ثم وضعتها في فراش وسألت عن عمرها وقالوا لي أن عمرها 6 أشهر، فقلت في نفسي أن شكلها أكبر وكأنه عمرها سنة وأني ساشتري لها هدية أثناء سفرتي القادمة. وكان شكل قدميها كبار فأقول لوالدتي انظري إلى قدميها كبار مثل أمها. فهل هذا الحلم من نصيبي أم من نصيب أختي؟
جزاك الله ألف خير على المساعدة

الاخت اسرار

نأسف على التأخير في الرد لضيق الوقت
بالنسبة لهذا الرؤيا وبما انها كانت قد بنيت على استخاره فانها تدل على عدم تتمة الامر فدخول الحرم هو امان وسكينة وامن وعدم القدرة على الوضوء تدل على عدم التمام وان تم الزواج فيكون ناقص وغير جيد وقراءة سورة النازعات دليل على نزع الهموم والاضغان والاحقاد وتدل على الغنى ويؤكد ذلك رؤية البنت في المنام فهي الدنيا وزينتها وزخرفها وتدل سورة النازعات على قرب انتهاء الاجل ربما لأحد اقاربك المقربين وهناك ومن خلال المنام يظهر تقصير واضح في الصلاة وتأخيرها عن وقتها بالذات فانتبهي لذلك والله تعالى اعلى واعلم

عبد السلام البيطار
24-10-2010, 01:53 PM

عندي رؤيا ارجوا من حضرتكم التفضل في تفسيرها
رايت وكأني مسافرة في رحلة وكاني دخلت عن طريق ممر (شعرت بذالك ولم ارى)
الى مكان المفروض بانه سوق صغير
شكلة يشبة الدائرة او شبه دائرة رايت فيه طاولات زجاجية واحده قرب الاخرى
ومعروض فيها اقلاام ودفاتر واوراق وعلى الحائط رفوف فيها اوراق وهدايا والعاب
بالضبط كانت تشبه المكتبات وقفنا انا ووالدتي عند اول واحد ورايتها تشتري منه قطع زرقاء اللون
التي يشتريها الناس لطرد العين وكانت والدتي تلبس الحجاب وعبائة سوداء ورايت باني خلعت حذائي
ولا اعلم لماذا ثم مشيت وقلت في نفسي ان هذا المكان له مخرجين ومدخلين اخرين
ثم عدت ووقفت بالضبط في الجهه المقابلة لامي بحيث ظهر امي اصبح خلفي رايت على الجدار ساعات ولوحات
وقلت في نفسي اريد ان اشتري ساعه او لوحة لونها وردي لان غرفتي وردية وكنت اتفرج على الساعات واللواحات
ثم نظرت لارى لوحه طويلة موضوعه على الارض مرسوم فيها فتاة اجنبية ترتدي فستان ازرق فاتح (لون السماء)
ومكتوب على اللوحة ده فينتشي كان اطارها ذهبي والفتاة مبتسمة وبسيطة كالفتيات الريفيات القديمات ثم عدت وارتديت حذائي
وخرجت الى الخارج فرايت نور والسماء ساطعه ورايت ابي وعمي وكاانا يقفان على شاطئ يرتدياان ملابس بيضاء ومبتسمين وسمعتهم يقولون بان هذا بحر الشفاء انا لم اكن انوي الدخول والسباحة لكني عندما سمعت حديثهم دخلت فيه ورايت فيه الكثير من الاسماك وقلت في نفسي بان هذي الاسماك حتى لو عضت احدهم فان فيها الشفاء فدخلت الى البحر وشعرت برماله المبتله تحت قدمي

انا عزباء وعند الرؤيا كنت لا اعمل
الرؤيا بعد العيد مباشرة
متدينه والحمدلله

الاخت جواهر العربية
هذه الرؤيا فيها كثير من التأويلات وبعضها قد اختلط بحديث النفس
وتدل في مجملها على اضطراب وعدم استقرار وربما خطوبة وفسخ وعمل واستقاله
وهناك خلل واضح في امور الدين والعبادة والتقصير في ذلك
لايدل هذا المنام على الزواج ابدا ولكنه يدل على الرزق والمال والخير والغنى حيث دل عليه السمك والبحر فتنة وبلاء فتنبهي لذلك واعيدي ترتيب اوراقك وحاولي ان تستشيري والدك وعمك فهوما نور لك وهداية واسمعي الى نصحمها لأنك ستتعرضين الى فتنة والله تعالى اعلى واعلم

عبد السلام البيطار
24-10-2010, 02:13 PM

اخي ابو عصام

احد اقربائي يرى منام ويتكرر غالبا
حيث انه يرى أن بجانبه شخص لكنه لايراه وهذا الشخص كأنه ساحر اوشيء من هذا القبيل وهذا الساحر يتحكم فيه وفي تحركاته ويحركه كيفما يشاء

الاخت بسمة طفل

ان هذا المنام لا يدل على السحر وما شابه ذلك مطلقا وانما يدل على ان هناك اشخاصا مقربين منه كثيرا يخفون عنه امورا مهمه ودون ان يعلم قد يستغلوا في ذلك ضعفه او طيبته واخلاقه وهو لا يرضى عن ذلك ولكنه لايعلم بذلك فلينتبه الى ذلك وخاصة المقربين منه والله اعلى واعلم

=ابو الزوز;411383][/COLOR]السلام عليكم اخي ابو عصام اريد ان اذكرك بالمشاركة رقم 336، يبدو انك قد نسيتها

مع الشكر والاحترام[
]

الاخ ابو الزوز
لا لم انس الرؤيا وقد قرأتها مرار
ولكني وجدتها تؤدي نفس المعنى تقريبا في الرؤيا التي قبلها ولذلك لم اتطرق لها
ودمتم بخير

[quote=بسمة طفل;412688]

اخي الكريم
أحد اقاربي رأي في نومه أن اخيه أحضر للمنزل فتاة عارية
فغضبوا جميعا من ذلك وطردوها خارج المنزل حتى الجيران ثاروا بسبب هذا الفعل
وبعدها رأى أن الشرطة تسئله عن اخيه هذا لأنه قتل تلك الفتاة

الاخت بسمة طفل

الفتاة هي الدنيا ويبدوا ان اخوه يعمل في عمل غير جيد ويكسب منه اموالا بغير حق وسيحاسب عليها فلينتبه الى ذلك وليتحرى الحلال في ذلك ويدل على انه سيقع في اخطاء وسيكشف امره والله تعالى اعلى واعلم

جواهرالعربية
24-10-2010, 11:44 PM
الاخت جواهر العربية

هذه الرؤيا فيها كثير من التأويلات وبعضها قد اختلط بحديث النفس
وتدل في مجملها على اضطراب وعدم استقرار وربما خطوبة وفسخ وعمل واستقاله
وهناك خلل واضح في امور الدين والعبادة والتقصير في ذلك
لايدل هذا المنام على الزواج ابدا ولكنه يدل على الرزق والمال والخير والغنى حيث دل عليه السمك والبحر فتنة وبلاء فتنبهي لذلك واعيدي ترتيب اوراقك وحاولي ان تستشيري والدك وعمك فهوما نور لك وهداية واسمعي الى نصحمها لأنك ستتعرضين الى فتنة والله تعالى اعلى واعلم

اخافني كثيرا الجزء المتعلق بالدين
مع اني انسانه متدينة واقوم بكل الواجبات المطلوبة مني
ان شاء الله احاول ان انتبه اكثر
اشكرك اخي الفاضل ع التفسير جزيت كل خير

اشجان الازمان
25-10-2010, 12:36 PM
يعطيك العافية على جهودك وجعلة الله في موازين حسناتك اللهم امين...ولكن في امر لم افهمه منك ياخي عصام ان هناك امر جلل هل تقصد به امر كبير سيحصل معي وسيء؟وهل سيزول ام سيؤثر في؟وهناك جزء لم توضحه في الحلم عندما قام بالسخرية من فتاة وقلت له اتمنى ان لاتسخر مني ماتفسير ذلك؟ وهل الزواج من خطيبي سيتم ان شاءالله ام لا يتم؟لاني مترددة بشان ذلك واتمنى من الله ان يوفقني بما هو فيه الخير..اسفة على الاطاله اخي

فراشه الوادي
29-10-2010, 01:41 AM
الله يعطيك العافية أخي أبو عصام

زوجي راى بنومه أنه يمشي مع رفيقه بأحد أحياء الشام القديمة
وكان صديقه يريد شراء سندويشات وبعض الخبز فيقوم زوجي بدفع المبلغ عن صديقه
ويعطي البائع مبلغ أكبر مما يريد وبعدها يذهب صديقه وينتظر زوجي أن يعيد له البائع باقي المبلغ
ويستغرب زوجي والبائع من أن صديقه لم يأخذ كل الخبز وكان زوجي يرى كيس فيه لبن
وكان يطلب من البائع التأكد من أن يعد المال الباقي بشكل صحيح وكان يأكل ساندويتش طعمه لذيذ لكنه لم يعرف ماهو الشيء الموجود فيها
واثناء ذلك سقط شيء من البائع كأنه ليرة ذهب فقال له زوجي أن ان يرى لأنها قد تكون من الذهب فلم يقتنع البائع
فقال له زوجي بأنه عندما كان صغير كان يلعب فوجد ليرة من الذهب وثعبان من الذهب واشار إلى أصبعه ليريه الثعبان الذهبي
فوجد أنها تلتف على سبابته وتشكل شريطة وتضغط بقوة على أصبعه وبعدها استيقظ لصلاة الفجر
وبعد الصلاة عاد للنوم فرأى أنه في مدينة غريبة وكأنها مدينة من العصور الوسطى ولباس اهلها غريب وحتى اشكالهم غريبة
وكان يمشي فيها فوجد فيها رجلين موضوعين في مكان عالي وكأنها معاقبين على شيء
ثم قام هذين الرجلين برمي نفسيهما من الأعلى

ثم راى أنه في مكان مرتفع جدا وهو يقف على السطح ثم رأى امرأة كبيرة في العمر وقالو له ان هذه المرأة هي ملكة المنطقة
وبعدها استيقظ

فما تفسير ذلك ..
مع جزيل الشكر

goodness kindi
29-10-2010, 11:07 PM
السلام عليكم
أخي الكريم أرى في المنام بصورة متكرره أني أقيس قبري
في المرة الأخيرة التي رأيت فيها المنام كان القبر الذي أقيسه لي يتكون من ثلاثة أجزاء و أمامه ممر طويل و الجزء الأول من القبر محاط بسور

ابو الطيب
29-10-2010, 11:47 PM
اخى ابوعصام رايت قبل الفجر ان الامير خلد الفيصل امير منطقة مكه يتصل على ويشكرنى ويثنى على اكله شعبيه لدينا وانه اكل منها واعجبته علما اننى فعلا عملت عشاء فى نفس الليله لاحد رجال الاعمال وكانت هذه الاكله منضمن العشاء

جواهرالعربية
30-10-2010, 07:19 PM
رؤيا لصديقتي
حلمت بانها تجلس في غرفة وفيها اشخاص هي لم تراهم جيدا لكنها تذكر بان هناك اشخاص بعدها دخلت صديقة لها وهي فرحة وقالت (ماذا تعطيني بشارة) فسالتها عن الموضوع فردت صديقتها بان العريس هو الشخص الذي تحبه وفجأة دخل هذا الشخص وهي قفزت من مكانها وارادت ان تذهب لتعانقه لكنها خجلت من الموجودين فصافحته وكانت غاية في السعادة بعدها رات وكانها تمشي من امامه لتجلس بجانبة (هي لاتذكر جيدا تقول كاني رايت خرطوم فيل) فجلست بجانبة وشعرت بانها ضخم وقوي وعندها دخلت والدتها وقالت هيا لترتدي فستان العرس عندها رات وكان شعرها طوويل جدا وناعم ولونه اسود ورات الشاب ينظر اليه وهو معجب به وبعدها رات وكانها امام الفستان ولكنها قالت بانه واسع جدا من الاسفل وهي لاتحب هذا الموديل عندها والدتها اخبرتها بانها ستشتري لها غيره وعادت ومعها الكثير من الفساتين الملونه والجميلة وعندما نظرت اليها رات بان الفساتين مكشوفه وبعضها قصير (فساتين حفلات) فتذكرت بانها لم تقم بازاله الشعر في ساقها وتحت الابط لهذا لاتستطيع ارتدائها لذا دخلت بسرعه الى الغرفة وكانت معها امها وخالتها يساعدانها (تقول اذكر باني رايت انني ازلت شعر الساق وبدات بالابط) ولا تذكر اذا اردت الفستان او لا لكن على الاكثر اردته بعدها رات بقع دم على تيشيرت اخضر هي تلبسه تقول اعتقد انها 3 او اكثر وشعرت بان هناك حفلة خارج المنزل

المعلومات عزباء ولا تعمل وجيدة الالتزام
الشاب في المنام شخص تحبه كثيرا لكن حصل فراق بينهم
وهي كثيرة التفكير فيه وتتمنى ان تعود اليه

وقت رؤية المنام قبل شهر وكانت تدعوا الله ان يجمعها به
وان ترى منام لتعلم ما اذا كان سيعود او لا او هو سيكون نصيبها
وكانت عند رؤية هذا المنام حائض وفعلا لم تقم بازالة الشعر الموجود

بنية الأمجاد
30-10-2010, 10:44 PM
أخانا الفاضل أبو عصام

من طبيعتي لا أحلم كثيرا وربما صدفة اي في الشهر مرة أو أقل من ذلك
لكنني في الفترة الأخيرة أحلم يوميا ولا أدري ما السبب,وبهذا أطلب منك تفسيرا لما سأجيء به:
اليوم الأول حلمت بتجمع اناس في بيتي من مختلف بقاع الأرض ولا أدري سبب ذلك وانما كانوا فقط يتداولون الحديث
اليوم الثاني.حلمت أنه تم الهجوم على بيت لا أعرفه وكان عدد من القتلى وكنت أنا وزوجي من بين الناس الذين كانوا متواجدين وكأننا لم نأبه بما حدث

فما تفسيرك دام فضلك

ملكة الورد
31-10-2010, 07:59 PM
رأت صديقتي في منامها أن الشخص الذي كان قد خطبني ورفضوه أهلي بالرغم من أنه شاب ملتزم كأنه يسير خلفي بسيارته وأنا بسيارتي ثم دار بالدوار ، ووقفت سيارتي فجاء ووقف أمام سيارتي ونزل كلا منا وتحدثنا ؟

يارب لطفك
01-11-2010, 01:52 AM
السلام عليكم
حلمت منذ سنة ونصف تقريبا بحلم أقلقني جدا
وعرضته وقتها في منتدى ولم يرد الشيخ ربما لظروف

وهو كان طويل ولا أتذكر إلا بعضه
رأيت
أنني اتفقت على عمل سباق سباحة أنا وأبي وعندما بدأت بالسباحة وجدت أبي يسير على الماء ويصل إلى الجهة الثانية بسرعة
ثم حدثت أحداث لا أتذكرها
ثم ذهبت لمكان به خالتي وجلست معها ثم تركتها لأذهب لأمي ووجدت أمي وأختي الصغيرة بحديقة صغيرة (لكنني في الحلم كنت أشعر و كأني أعلم أنها الجنة وأن ذلك حلم معناه أن أمي ستموت) فأمسكت بأمي وأنا أبكي بقلق لكن بدموع بلاصوت وأقول لها لاتتركيني (وكنت أخاف أن أستيقظ لئلا يتحقق الحلم) ثم استيقظت

وكان المنام نهارا
ومن يومها وأنا أموت قلقآ
وقد مرضت أمي من فترة وشفيت بحمدالله لكنها رأت حلم أثناء مرضها لم ترويه لأحد ولكن تقول أن معناه معروف أنها ستموت
لكنها شفيت بعد ذلك
فطمني يا أخي

بسمة أمل
08-11-2010, 04:43 PM
شفت بمنامي ان انسانة قريبة مني من طرف زوجي انها ضربت نفسها دون قصد بالخزانة واصبح صدرها اليمين وجزء من بطنها ازرق كحلي وكانت تتكلم معي ولكن لااذكر الا انها ارادت ان تريني الازرقاق ولكن لم استطع النظر اليه من شدة الضربة
فهل يمكنك تفسير المنام لي لو سمحت

اشجان الازمان
08-11-2010, 05:48 PM
حلمت قبل ثلاث ايام ان هناك ضبعه قبيحة المنظر تتبععنا انا وامي وخطيبي فكنت خائفه منها وكان معها حيوان اسود اللون لم اعرف ما نوع الحيوان اتذكر الضبعه فعضتني من يدي والركبنا انا وامي المتوفيه الله يرحمها وخطيبي السيارة للعودة للمنزل فلما وصلنا البيت رايتها بمنزلنا فهي تتنقل من هنا وهناك اخافني جدا منظر الضبعه فكانت قبيحة وعرجاء ولم يكن شكلها كشل الضبع المعروف بل شكل حيوان اخر ارجو تفسير الحلم فانا قلقه بشانه وشكرا

المستغفر
11-11-2010, 12:51 PM
الأخوة الأفاضل :
اخونا الفاضل أبو عصام المعني بتفسر الأحلام الآن يعد العدة لأداء مناسك الحج
بإذن الله تعالى سيرد عليكم بعد رجوعه من الحج

ملكة الورد
17-11-2010, 07:08 PM
الأخوة الأفاضل :
اخونا الفاضل أبو عصام المعني بتفسر الأحلام الآن يعد العدة لأداء مناسك الحج
بإذن الله تعالى سيرد عليكم بعد رجوعه من الحج

نتمنى عودة الفاضل أبو عصام بالسلامة من الحج ، وحج مقبول بإذن المولى القدير

بسمة أمل
21-11-2010, 12:32 AM
انتظرت كثيييرا لتفسير الحلم اخي الكريم

عبد السلام البيطار
24-11-2010, 01:49 PM
بفضل من الله ومنة
لقد عدنا يوم امس يوم الثلاثاء الى ارض الوطن
وسنتابع معكم بعد اخذ قسط من الراحة
فمرض الحج شر لا بد منه
وفقكم الله لما فيه خيري الدنيا والاخرة
ولا اراكم مكروه لا في اليقظة ولا في المنام
ودمتم بخير

raamaa
27-11-2010, 11:14 PM
شاهدت كأني في منزل والدي طليقي ولما خرجت منه مشيت قليلا في الشارع لكني كنت أمشي بنعل واحدة. فالتفت خلفي لابحت عن النعل الاخرى فرايت أم طليقي خلفي وهي تلبسها في رجلها فأخدتها منها ولبستها فأصبح عندي نعلين فمشيت بهما

بسمة طفل
05-12-2010, 02:14 AM
حمدا لله على سلامتك اخي ابو عصام
نسأل الله أن يتقبل منكم فريضة الحج وأن يكتبها لنا ولكل من يريد

هذا المنام لإحدى الصديقات وأتمنى أن تفسره سريعا بقدر الامكان

حيث رأت أنها وزوجها في البيت وهناك لص يحاول الدخول الى البيت ويقوم بطرق الباب بقوة لمحاولة كسره
وبعدها قام اللص بإدخال يده عبر الباب الخشبي حيث بدت قبضته من جهة الباب الداخلية وكانت ضخمة جدا بالنسبة ليد انسان وكان يحاول ادخال سلك من تحت الباب ليستطيع فتحه فقامت هي بعضه من يده لكنها لم تكن يد حقيقة بل كانت وكأنها مصنوعة من المطاط

الثعلب العربى
05-12-2010, 06:17 PM
حلمت امى اننا واقف وهى تدفعنى للأمام بواسطة شجرة برتقال وكنت انا واقف على سلم مبنى .
ارجو تفسير الحلم وشكرا ((( هذا الحلم منذ يومين)))
------------------------------
وكان يوجد ايضا من قبل منام لامى ولكن مضى علية حوالى 10 شهور وكان بخصوص نفس الشغل دا وكان الاتى:
حلمت امى انها تقف امام رئيس الدولة (( الحاكم)) وان امامها قفصين من العنب .

ملحوظة: انا مقدم فى 4 وظائف كلها لابد ان يتم الموافقة عليها من رئيس الدولة
-----------------------------------
امى قبل ما تشوف هذة الرؤى تقوم بقرائة القران كثيرا والدعاء الى الله.

عبد السلام البيطار
06-12-2010, 11:20 AM
شاهدت كأني في منزل والدي طليقي ولما خرجت منه مشيت قليلا في الشارع لكني كنت أمشي بنعل واحدة. فالتفت خلفي لابحت عن النعل الاخرى فرايت أم طليقي خلفي وهي تلبسها في رجلها فأخدتها منها ولبستها فأصبح عندي نعلين فمشيت بهما

الاخت راما
انه ومن خلال هذا المنام وما تضمن من مفاهيم يتضح ان هناك علاقة ود ما زالت تربط بينك وبين طليقك وان والدته تحاول الاصلاح من حيث لا تعلمين وان باطنها غير ظاهرها وهو كما انه يدل على الفراق او الطلاق احيانا والبعد حيث انه يدل على السفر والرحيل وكذلك يدل على التوحد والرجوع بعد الفراق والاختلاف
والله تعالى اعلى واعلم

حمدا لله على سلامتك اخي ابو عصام
نسأل الله أن يتقبل منكم فريضة الحج وأن يكتبها لنا ولكل من يريد

هذا المنام لإحدى الصديقات وأتمنى أن تفسره سريعا بقدر الامكان

حيث رأت أنها وزوجها في البيت وهناك لص يحاول الدخول الى البيت ويقوم بطرق الباب بقوة لمحاولة كسره
وبعدها قام اللص بإدخال يده عبر الباب الخشبي حيث بدت قبضته من جهة الباب الداخلية وكانت ضخمة جدا بالنسبة ليد انسان وكان يحاول ادخال سلك من تحت الباب ليستطيع فتحه فقامت هي بعضه من يده لكنها لم تكن يد حقيقة بل كانت وكأنها مصنوعة من المطاط

الاخت بسمة طفل
سلمكم الله ورزقكم الحج -ومن لم يحج -في العام القادم ان شاء الله تعالى .

اليد في اغلب ما تدل عليه هوالفضل والاحسان والقوة والمنعة وهذه الرؤيا خير ان شاء الله تعالى وتدل على ان هناك من يحاول ان يقدم يد المساعدة دائما لكلا الزوجين من حيث انهم يرون عكس ذلك والعكس صحيح وان الخير منهم مستمر
وان كلا الزوجين عندهم شيء من نكران الجميل والفضل وذلك من خلال كثرة الشكوك والتي هي ليست في مكانها اطلاقها فالينتبهوا لذلك ويعرفو حقيقة من حولهم ويميزوا بين الصديق والعدوا فطالما لبس العدوا ثوب الصديق واتهم الصديق بالعداء
وهناك اشارة في هذا المنام على ان هناك من يريد معرفة اخبارهم ويتصيد عثراتهم من اقرب الناس لهم فالينتبهو الى ذلك
والله تعالى اعلى واعلم

raamaa
07-12-2010, 03:24 AM
رأيت هدا الحلم بعدما دعو ت الله إن كان طليقي سيعود لي أن يريني شي في الحلم لان طلاقنا كان غصبا عنا.
شاهدت أني واقفة في محطة الحافلات وكنت حافية القدمين فجاءت أخت طليقي إسمها رحمة و أعطتني نعل أزرق اللون وكارت الاتوبيس فأخذتهم منها فلبست النعل ولماركبت في الاتوبيس قلت للسائق هل هذه التذكرة لازالت صالحة قال لي نعم فركبت .

المستغفر
07-12-2010, 10:39 AM
حياك الله أخانا الفاضل , ينقل موضوعك إلى قسمه , وسيقوم بالرد على سؤالك أخونا الفاضل أبو عصام

وجزاك الله خيرا أخي أبا عصام على جهودك الجبارة

raamaa
11-12-2010, 04:29 AM
السلام عليكم
لما كان عمري 13 سنة رأ يت الرسول صلى الله عليه وسلم في مكان في المدينة التي كنت أسكن فيها وكان الرسول صلى الله عليه وسلم واقفا وكان وراءه الكتير من الناس واقفون أيضا. فهو صلى الله عليه وسلم لم يكن قصيراً ولا طويلاً وإنما هو معتدل أقرب إلى الطول. لم يكن له بطن وكان وجهه أبيض وكان كث اللحية ولم تكن كبيرة جداً وكان شديد سواد اللحية و الشعر و كان يلبس قميص أبيض طويل . وكان الناس يقولون هدا رسول الله. فبعد مرور 10 سنوات على هذه الرؤيا بني مسجد في المكان الدي رأيت الرسول صلى الله عليه وسلم فيه بالضبط وغرست هناك الكتير من الاشجار و بنيت الكتير من المنازل بعدما كان المكان خاليا وكانت الأرض هناك كلها صخور كبيرة وصلبة . سبحان الله ولا إله إلا الله محمد رسول الله . هذه الرؤيا يا شيخ مر عليها الان 22 سنة ولا تزال أمام عيني . الرؤيا تحققت وما أريد أن أعرفه يا شيخنا هل فيها بشرى لي . و هل الشخص الذي رأيت بتلك المواصفات كان فعلا الرسول صلى الله عليه وسلم وشكرا لكم وجزاكم الله كل خير على ما تقومون به من مجهودات بدون مقابل جعله الله في ميزان حسناتك .

اجمل ضحكة رشا
11-12-2010, 11:43 PM
تقدم لخطبتي شاب ولكن لم يحص نصيب
حلمي بان اخته كلمتنا على الهاتف وقد ردت عليها اختي واسمها وعد فقالت لها اخبري امك باننا قادمون لعندكم انا واخي حالا وقولي لرشا ان لا تضع عطرا كما كانت في المرة الماضية وعندما اخبرتني اختي كنت في المنام حزينة

اجمل ضحكة رشا
13-12-2010, 02:49 PM
السلام عليكم اخي الكريم ابو عصام
ارجو منك تفسير حلمي السابق لاني بحالة ضيق
واليوم حلمت اني متزوجة وانجبت طفل جميل جدا وقالت لي اختي في الحلم الن ترضعيه فضحكت وقلت لها نعم كيف نسيت ذلك وارضعته
وجزاك الله كل خير

اشجان الازمان
15-12-2010, 03:43 AM
حمد لله على سلامتك ياشيخ وان شاءالله حج مبرور وسعيا مشكور وذنبا مغفور...

هذا حلم اخر ارجوا منك ان تفسرة لي عندما تعود باذن الله تعالى..انه حلمت انني لبست عبائة بالمقلوب وكان مطرزا بفصوص لونه وردي وكنت متحجبه ولابسه غطوة على الوجه مستعده للذهاب الى المدرسه..علما انني تخرجت من المدرسه قبل سنتان..وحلمت امس ان اختي وامي المتوفيه وشخص اخر اسمه احسن اتوا بسيارة لاخذي الى مكان تذاكر السفر فقصوا تذكرة لي للسفر الى عدن مدينه في اليمن..فقالت لي اختي انها اتصلت على خطيبي لتخبرة ان يستقبلني في المطار وانا كنت حزينه لماذا طلبت منه ان اذهب اليه للعدن لكي نتزوج كنت اريده ان ياتي للبلد الذي انا فيه بالسعوديه..فاعطوني التذكرة كانت بظرف كبير الحجم واخذوني لمتجر لبيع الاواني لادري لماذا وقال الرجل الذي كان معنا:انتي فتاة محظوظه لانه اول مرة ارى شخص تخلص له اجرائات سفره بهذه السرعه فكثير من الناس يستغرق فترة لكي يقص التذكره ويسافر..كنت تقريبا حزينه لانه ليس هناك احد اعرفه بالبلد الذي ساسافر اليه..وحلمت اليوم انني افرش بساط في غرفه عريضه البساط متوسط الحجم وكل مرة اغير من وضع البساط وكان لونه كحلي مثل الذي لدينا في الحقيقه

اجمل ضحكة رشا
16-12-2010, 04:18 AM
السلام عليكم اخي الكريم اببو عصام ارج منك تفسير الاحلام ليطمئن قلبي

الغريب
16-12-2010, 12:59 PM
السلام عليكم الاخ ابو عصام كنت قد وعدتني بتفسير حلمي الذي كتبته من فتره
واشكرك على المجامله
وها هو الحلم
الاخ ابو عصام الغالي
رأيت في المنام ومنذ 10 سنوات أنني ذهبت لزياره لصديق لي اعرفه وبينما انا جالس عنده وكان لي صديق أخر جالس معنا وهذا صديق عزيز جدا على قلبي واذ دخل علينا اخوه لصديقي العزيز (مو صاحب البيت) فأخذني الى خارج المنزل وقام بقتلي وقام بتقطيعي الى قطع وانا لا احس ابدا بأي ألم ثم وضع اجزائي في تابوت واصبح يتكلم مع اخوه ولكني لم أعد اذكر الكلام علما بان علاقتي مع هذا الشخص ليست جيده وليس بيننا عداوه
فما تفسيركم لهذا الحلم جزاكم الله كل خير

ياسمينا
19-12-2010, 07:31 PM
السلام عليكم ارجو تفسير الرؤيا فزوجي قلق هل يشترك في تاسيس مصنع ام لا
زوجي استخار بالاشتراك بمشروع مع ناس في مدينة غير الي ساكنين فيها احنا واهله فراى في المنام انه في محل جزارة واللحام ينظر اليه ومعه قطعة لحمة من مكان البطن الي الي فيها لحم مكسو بالدهن ولحمه قليل وصار يقطع ويفتش على اللحم ووجد قطعة صغيرة وقطعها قطع صغيرة وكأن ابوه او جده ذكر في الحلم ولكن لم يتذكر شيء عنهم

واستخار لنفس الموضوع مرة اخرى فراى نفسه يفتش عن احد يعطيه قمل فوجد واحد يمني لا يعرفه لابس جاكيت بدون اكمام وسخ وقديم واخذه لكي يعديه بالقمل فلم يعديه ولكن وجد قملة في جسمه وفال الواحدة ممكن تتكاثر

بسمة أمل
11-01-2011, 01:34 PM
السلام عليكم
لو سمحت انا شفت حلم واتمنى انك تفسرلي اياه
حلمت كنت انا وااهلي واهل زوجي مجتمعين لكن للاسف لااذكر ماهذا المكان لكني رايت مسبح وكان اخي يسبح به فجاة سمعت صوت بكاء ابنتي واذ هي بداخل المسبح تبكي ولكن الغريب في الموضوع ان وجهها كان داخل المسبح وصوت بكاءها كانها تبكي وهي خارج المسبح

sweet banon
20-01-2011, 05:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اريد تفسير حلمتي باسرع وقت اذا امكن
انا طالبة في الكلية
حلمت اني وبنات تخصصي نزلنا الى المدينة االتي اسكن فيها وسنرجع بعد ساعة لبداية الحاضرة الاخرى
واننا ذهبنا الى مكان وجلسنا ورايت صديقتي لابسة قميصي وهذه الصديقة الان نحن مختلفتان ولا نتحدث الى بعض
وان ونحن جالسون جاء كلب وانا خفت وهربت لاعلى المبنى وبنت من بنات تخصصي مسكته من رابطه وتريد ان تطلعه لي وانا اهرب

sweet banon
20-01-2011, 05:14 PM
ارجو تفسير حلمتي باسرع وقت اذا امكن
انا ادرس في كلية
ورايت في حلمي اني انا وبنات تخصصي نزلنا الى المدينة التي اسكن فيها وسنرجع عندما ياتي موعد الحاضرة الاخرى
ورايت ان صديقتي لابسة قميصي هذه الصديقة في الواقع نحن على اختلاف ولا نتحدث الى بعض
وان جاء كلب وانا خفت منه من بعيد وهربت الى اعلى المبنى الذي كنا نتواجد فيه وبنت من التخصص مسكته من حبله وارادت ان تلحقه بي ولكن انا هربت ارجو تفسير حلمتي

mohammed be or not to be
25-01-2011, 02:23 PM
جزاك الله كل خير.. تسلم ايدك

bulgees
18-02-2011, 11:06 PM
الرجاء تفسير حلمي:حلمت ان ثخص يحمل شنطة ووضعها على الارض ويوجد داخلها قرانيين ولكن يوجد عليهم تراب اخذت القرانيين ومسحتهم من التراب ورفعتهم على رف التليفون فوق ثم سالتني واحدة هل انتي طاهرة عندما مسكتي القران اجبتها نعم انا طبعا طاهرة ثم دخلت غرفة النوم ووجدت بها مجموعة من الحلويات اخذتها وبدات اوزعها على اشخاص لا اعرفهم - مع العام انه يوجد لي معاملة سفر نسعى لها وننتظر الرد

ملكة الصمت
08-03-2011, 01:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
بالبداي بدي أشكر الأخ عصام على جهوده الأاكتر من رائعة وربي يجزيك كل خير أخ عصام
وتحياتنا لكل أهل المنتدى

وهلأ إجى دوري أغلبكم معي
أنا الليلة حلمت إني كنت بالبيت وإنو البيت نصف مو جاهز ولغنه مو جاهز بفصل بينهم شارع طويل كتير كتير بس هادا الشارع كإنه فاصل البيت الجاهز عن البيت ال مو جاهز وكان معي بالشارع واحد كان لابس بلوزة بيضة " هادا الشارع كان كإنه ممر إلنا بالبيت
وشوي شوي شفت حالي بطريق وكانت جاية شحنية كبيرة وكانت بدها تدعسني ولا هي ضربتني ووصلت لفوق وكنت أحس حالي إني بدي أقع ع الارض بس ضليت مثبته لفوق بالهواء وكنت وانا معلقة بالهوا كانت تيجي سيارة تانية وبدها تدعسني بس لغني لفوق مستواها ما تدعسني
وشكراً إلكم .

miss-chami
14-04-2011, 03:58 AM
السلام عليكم اريد شرحا مفصلا لحلمي بمناسبة نجاحي في الباكلوريوس سنة2010
اهدتني امي دملجا من الذهب وهذا الاخير دائما ارتديه في يدي ولكن في حاته ايام حلمت هذا الاخير نفسه اي دملج الذهب ولكن كانت تتخلله خطوط سوداء فما معناه ارجو الاجابة سريعا و شكرا

هند العراقية
15-04-2011, 02:27 PM
السلام عليكم رايت في المنام ارتدي فستان برتقالي جميل جدا مطرز حتى اني انبهرت منه ومن شكله واذا بي اني ارفع البطانة تبع الفستان واجد مكتوب عليها تسابيح واذكار واني تعجبت حينها وجعلت اركض واصيح باسم شخص واذكر اسمه علما اني لااعرف هذا الشخص في الحقيقة وبعدها كانت هنالك حفرة من تراب فنزلت بها وانا كنت وحدي عزباء من العراق ملتزمة والحمد لله

pavio
25-04-2011, 02:51 AM
ب
بسم الله الرحمان الرحيم لدي حلم قديم جدا لكن دائما اتذكره حتى في اليقضة يتمثل الحلم في ان شاهدت افعى ضخمة تلتف على جسد عمي و هو واقف لا يستطيع الحراك الا ان قاربت لعنقه عندها قلت له قل" الحمد لله الذي لا ينسى من ذكره" حين اعادها ارتخت الافعى حى غابت و افقت مذعورا و لا احفيكم عمي كانت عنده عدة مشاكل في الخارج بعدها تحسنت احوله وشكرا

عبد السلام البيطار
25-04-2011, 07:04 PM
الى جميع الاخوة والاخوات الافاضل اعضاء هذا الرابطة واعضاء المنتدى ، الضيوف والزائرين والمتابعين الكرام
نترحم على شهدائنا الابطال وعلى ارواحهم العطرة والتي ضحوا بها مقابل ان ننعم نحن بالحرية
رحمهم الله جميعا

اني اعتذر لكم عن تقصيري في موضوع تفسير المنامات وكم حاولت ان اجد من الوقت متسعا لذلك فلم استطع
فالوضع كما ترون جد خطير والعمل المطلوب منا كبير كبير
وها نحن نفرغ ما نستطيع من الجهد والوقت في مساندة اخوان لنا قاموا من اجل الحرية نساندهم ونؤازرهم
وهذا الامر يجعلني غير قادر على متابعة هذا الموضوع
ولكن على ان نرجع بعد ان يمن الله علينا بنصر من عنده
فسامحونا

وسوف يتم توقيف المنامات وتفسيرها الى اشعار اخر
وخاصة اننا نعيش الان الحقيقة التي انتظرناها طويلا الا وهي الحرية

سلامي لكم جميعا
والله الموفق الى سواء السبيل
سبحانك اللهم وبحمدك نشهد ان لا اله الا انت نستغفرك ونتوب اليك

عاشقة الجنه
04-06-2011, 09:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

اخي ابو عصام الله يكون بعونكم اجمع

ويرحم شهدائكم يارب

ابي اقصص رويا شافها اخي من فتره

حلم اخي الذي يكبرني بسنتين فيني

وانا جالسه على سرير غرفتي ولابسه منديل اسود على شعري

وجالسه ابكي بألم شديد واختي التي تكبرني بــ 8 سنوات جالسه جنبي وتهدء فيني

وبعدين اخوي يطلع من البيت ويرجع لها بعد فتره من الزمن يعني تاخر مع الشباب بالسهره بره ورجع للبيت بوقت متأخر

ولاقني على نفس حالتي جالسه نفس الجلسه وابكي

للعلم انه اخي طالب يدرس خارج المملكه وانا بنوته مو متزوجه

ارجو انك تفسر لي حلمي

وشاكره لكم

همتي لأمتي
05-06-2011, 03:11 AM
اختي نصيحه لكِ لا تسألي عن تفسير الأحلام ومو كل حلم نشوفه لازم نفسره
وإن شاء الله تكون رؤيا خير لك ..

عاشقة الجنه
05-06-2011, 06:08 PM
اختي نفسير الحلم

فيها رموز خير لي والحمد لله

هذا الشي الي خلاني اسعى بتفسره

وشكرا لك

ابو عائشة الشامي
26-06-2011, 06:49 AM
الله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
يقول النبي صلى الله عليه وسلم " من صلى البردين في جماعة كان في ذمة الله "
والبردين هما صلاة الفجر والعشاء

ودمتم بخير

جزاك الله خير أخي الكريم فقط تعليق بسيط على معنى البردين ليس كما أشرت إليه

البردين هما الفجر والعصر وليس الفجر والعشاء كما جاء في شرح صحيح البخاري

والله أعلم

الفليحاني
16-07-2011, 02:41 PM
السلام عليكم
حلمت انني متواجد بدولة الاردن ولا اعلم هل كنت ساكن بها ام اتيتها للسياحه ورايت انه زارني 3 اشخاص احدهم احد كبار طلبه العلم عندنا بالمنطقة بالمملكة العربية السعودية والشخص الثاني شخص كانت بيننا علاقة اخوه منذ سنوات وتفرقنا وابتعدنا عن بعض منذ ثلاث سنوات والشخص الثالث لا اعلم من هو
المهم انا فرحت لوجود الشخص رقم اثنان وفرحت فرحا شديدا لرؤيته وكنت انا مثل الدليل لهم بالاردن لمعرفتي المسبقه بها
وبعد كم يوم عاد طالب العلم والشخص الثالث للمملكة وبقيت انا والشخص الثاني بالاردن وسالته كم سوف تبقى عندنا قال يوم وفرحت لبقاءه . ..... الى هنا انتهى الحلم
هذا الشخص دائما احلم به ولا اعلم سبب تكرار رؤيته بمنامي مع العلم انني ارتاح وافرح برؤيته بمنامي
ياليت اجد تفسير حلمي

الفليحاني
21-07-2011, 02:14 AM
لا اله الا الله

صعبة المنال...
21-07-2011, 07:15 AM
السلام عليكم...
جزاكم الله خيراً على هذا الموضوع المتميز...
أرجو تفسير هذا المنام..فقد راود أختي أربع مرات حيث ترى في المنام أن والدي توفي وتم دفنه وبعد ذلك نكتشف انه لم يمت
علماً ان والدي توفي منذ خمسة أشهر(رحمه الله واسكنه فسيح جناته)

الفليحاني
23-07-2011, 02:30 AM
للرفـــــــــــــــــــــــــع

الفليحاني
10-08-2011, 08:33 PM
للرفــــــــــــــــع

الساجدة لله
26-10-2011, 11:52 AM

اخي ابو عصام اود القول اني قد سجلت خصيصا لتفسير احلامي، حيث كنت قد قرأت أحد تفاسيرك الذي اوصيت فيه بقراءة سورة البقرة لمدة 40 ليلة بين المغرب و العشاء ، و اود ان اعرف هل يصلح هذا لي ام لا

انا بنت عمري 27 سنة ، تقدم لخطبتي شاب و تم قبوله و لكنه اعتذر عن اتمام الزواج بعد الاتفاق على المهر وخلافه و بعد تحديد موعد الخطبة

قبل اعتذاره رأيت في المنام اني اقرأ القرآن ترتيلا .. و حلمت ايضا مرتين متتاليتين بأني راكبة انا و والدتي ميكروباص يمشي في طريق مظلم ملئ بالاحجار الصغيرة و على جانبيه بيوت مقفرة و كنا في هذا الطريق وهو طريق غريب علينا،بغرض مقابله هذا الشخص المتقدم لي ، و عندما وصلنا للمكان المتفق عليه ، كنت اتصل به فيخبرني انه آت و لا يأتي .. حلمت بهذا الحلم مرتين ..

بعد اعتذاره رأيت حلما اني في محل أقمشة و حاز على اعجابي قماش فستان عرس ولكنه كان ملئ بالاتربة ففضلت ان اختار غيره و وجدت بعده بضعه اقمشة عادية ( ليست اقمشة اعراس ) لم اشاهدها حتى و وجدت فجأة نفس القماش الأول ( قماش العرس ) موجود مرة اخرى هو نفسه لكنه هذه المرة ناصع البياض و جديد ، بعدها امي رأتني في المنام أصلي و ابكي و ادعوا الله ان لا يفرقني عنه ، و رأيت انا نفسي في بيت اهلي البس فستانا أعلم يقينا اني ذاهبة لبيت زوجي ولكن لا اعلم متى .

هذا الشخص عاود الاتصال بي بعد اعتذاره بفترة حوالي شهر، فأخبرته اني لا يجوز لي مكالمته و يجب عليه إذا ارادني ان يخاطب اهلي و يحل مشاكله ، انقطع فترة و عاود الاتصال مجددا فأخبرته بنفس الحال ، الى ان اخبرني ان اهله معارضين زواجه مني ويشهد الله اني بنت محترمة من عائلة محترمة و لم اعاملهم الا بكل حسنى .. رغم انهم عاملوني بحقد و غيره شديدين ..

فأخبرته انه رجاء لا ترجع لتتصل بي الا عندما تحل مشاكلك و ترغب فعليا بالتقدم و الزواج مني و تخاطب اهلي ..

والدتي رأت والدته بالمنام مريضة بالمستشفى نائمة على سرير صغير و لا احد يزورها و والدتي ذهبت تزورها الا انها ( والدته ) لم تتكلم ابدا او تنظر الى امي او تبتسم او شئ و بالتالي لم تكلمها امي و قالت امي ان هذا من شدة مرضها ..

بعدها رأيت في المنام و لا اتذكر المنام كله ، كل ما اتذكره هو اني اقول لبيك اللهم لبيك الى اخره مرات عديدة ..

برجاء تفسير هذه الاحلام لي اثابكم الله و جزاكم خيرا ... أتمنى ان تسجل دخول قريبا حيث اني لاحظت غيابك منذ فترة ، لعل المانع خير ...

kholoudkh
08-04-2012, 04:41 AM
اخي ابو عصام ممكن تفسير حلمي جزاكم الله خير
حلمت ان في دكتور لا اعرفة بيديني حقنة (ابرة طبية) فيها بينج و مكنتش بتوجعني وكل ميديني حقنة علشان انام بيكون ملهاش تاثير عليا فضل يديني حقن في كل مكان في جسمي كتييير حتى في راسي علشان يبان تاثير البنج وبرضو مكنش ليها تاثير وكان الدكتور بيهزر معاية وكنت مبسوطة و مش حسى باي وجع مع العلم لم اكن اعاني من اي داء او الم في الحلم

وكان في حلم تاني من فترة ومحتارة فيه اذا امكن
حلمت اني في بيت خالتي القديم وفي الحديقة بتاعت البيت رايت اسد و زوجتة نائمين وانا مكنتش خايفة منهم بلعكس كنت بتفرج عليهم ومرتاحة وبعدها طلعت الجنينة التانية الخلفية في البيت وفيها حمام كنت طالعة من الحمام لقيت اسود تانية صغيرة كتير 4 او 5 وكنت خايفة منهم على عكس الاسود (http://www.bushrathem.com/vb/thread1759.html)الاولى لحد مجالي ولد صغير قريبي على ما اتذكر خرجني من الحمام مع العلم ان الاسود (http://www.bushrathem.com/vb/thread1759.html)دي مكنوش يعرفوا الاسود (http://www.bushrathem.com/vb/thread1759.html)التي رايتها في الاول

الف شكر وجزاك الله الفردوس

kholoudkh
08-04-2012, 05:18 AM
ابو عصام ممكن تفسرلي حلمي جزاك الله خير
حلمت ان في دكتور لا اعرفة بيديني حقنة (ابرة طبية) فيها بينج و مكنتش بتوجعني وكل ميديني حقنة علشان انام بيكون ملهاش تاثير عليا فضل يديني حقن في كل مكان في جسمي كتييير حتى في راسي علشان يبان تاثير البنج وبرضو مكنش ليها تاثير وكان الدكتور بيهزر معاية وكنت مبسوطة و مش حسى باي وجع مع العلم لم اكن اعاني من اي داء او الم في الحلم

وكان في حلم تاني من فترة ومحتارة فيه اذا امكن

حلمت اني في بيت خالتي القديم وفي الحديقة بتاعت البيت رايت اسد و زوجتة نائمين وانا مكنتش خايفة منهم بلعكس كنت بتفرج عليهم ومرتاحة وبعدها طلعت الجنينة التانية الخلفية في البيت وفيها حمام كنت طالعة من الحمام لقيت اسود تانية صغيرة كتير 4 او 5 وكنت خايفة منهم على عكس الاسود (http://www.bushrathem.com/vb/thread1759.html)الاولى لحد مجالي ولد صغير قريبي على ما اتذكر خرجني من الحمام مع العلم ان الاسود (http://www.bushrathem.com/vb/thread1759.html)دي مكنوش يعرفوا الاسود (http://www.bushrathem.com/vb/thread1759.html)التي رايتها في الاول

الف شكر وجزاك الله الفردوس